مستقلة.. الكويت

أيماناً منا نحن إدارة منتديات مستقل.أورغ كأولوية برسالة إستقلالية الحركة الطلابية الكويتية، إيماناً منا بضرورة التأكيد على قوة ومتانة الإرادة الطلابية التي تقف سد منيع أمام كل من يسعى لتقويضها، إيماناً منا بأن الجيل الشاب هو النواة الأساسية لرفعة وتقدم الأوطان، إيماناً منا بضرورة الإقتداء بخطاب سمو أمير البلاد عندما دعى للتغير فهرع كل كويتي مخلص ملبّياً نداء التغيير.

لندعم القائمة المستقلة في جميع المؤسسات التعليمية في دولة الكويت، لندعم القائمة المستقلة التي إنتشرت كإنتشار البرق عندما أعلن مؤسسينها بزوغ نورها في ميدان العمل النقابي الطلابي، لندعم القائمة المستقلة ليُمثل الطالب الطالب لا يُمثل أيديولوجية تيار أو حركة خارج إطار المؤسسة التعليمية، لندعم القائمة المستقلة من أجل التغيير للأفضل لندعم القائمة المستقلة من أجل كويت أرقى وأجمل!

منهو مثل الكويت ؟


يتقدم موقع مستقل.أورغ بأحر التهاني و التبريكات للقيادة السياسية ممثلة بحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه الله بمناسبة الأعياد الوطنية.

يصادف تاريخ اليوم 25\2\2010 و تاريخ الغد 26\2\2010 حدثين في غاية الأهمية بمسيرة دولتنا الحبيبة الكويت ، ففي تاريخ 25\2\1950 تولي الشيخ المغفور له عبدالله السالم الصباح ولاية الإمارة التي أصبحت في عهده دولة مستقلة ذات سيادة تامة يحكمها نظام دستوري ، فصدر أول دستور كويتي صَدّق عليه في 11/11/1962 ، و في ذلك الوقت عم الرخاء الاقتصادي الكويت مع تزايد إنتاج النفط ، واتجهت البلاد إلى نهضة عمرانية شاملة.

أما في تاريخ 26\2\1990 هو اليوم الذي حُرّرت فيه دولة الكويت من الإحتلال العراقي الغاشم ، الذي خلّف دمار هائل بعد هربه مجبراً لا طوعاً عندما إتحد العالم أجمع حول الحق الكويتي. فلأسرانا البواسل تحية شوق و إنتظار ، ولشهداءنا الإجلال و الدعاء بأن يسكنهم الله عز وجل فسيح جناته.

موقع مستقل يطلق برنامجه الوطني لفبراير

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=146909


تنويه "الجريدة" حول الخطأ الذي ورد في الخبر

أن الموقع يتبع القائمة المستقلة في جامعة الكويت، وفي حقيقة الأمر هو لا يتبع أي قائمة طلابية ويقوم عليه مجموعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الكويت والجامعات الخاصة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، لذا اقتضى التوضيح.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=148626