المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ قيم دكتورك في جامعة الكويت .. ]

الصفحات : [1] 2 3

A. Bin-Jassim
28-01-2007, 01:06 AM
:
:

- قيم دكتورك -

لا شك العنوان و اضح جدا .. الي نبي و هدفنا من الموضوع ليس التجريح في شخص الدكتور و لكن لـ معنى اسمى و هو افادة بعضنا البعض ..

مثال : الدكتور ابراهيم الهدبان - كلية العلوم الاجتماعية - قسم العلوم السياسية
التقييم : شيخ الدكاترة بلا منازع و الي يبي A ياخذ عنده .. معشوق الطلبة

و هكذا .. خلونه نفيد بعض في جميع الكليات و اهم شي مهما يكون الدكتور سيء ما نجرحه ..

أشرقي ياإجتماعية
28-01-2007, 01:15 AM
خووش موضوع والله ..

عاد قبل شوى كنت أسال عن الهدبان بآخذ عندةة مدخــل :)

الدكتور : محمد زيود - كلية الأداب - قسم التاريخ

التقييم : صر’حةة آنا أخذت عندة الماده تاريخ حضاره وكنت متفـآئله ومتوقعةة A

لكن للأسف إنصدمت وطلعت إب C مع إنى درست عدل وكنت متأكده من إجاباتـىى .. :aa_boka2:

رحت له الأداب 3 مرات وسويت حادث عشانه :( لكن للأسف مالقيتةة مع إن كليتـى بالشويخ

وإهي العلوم الإجتماعيــةة ..

الدكتور للأسف مايشرح عدل يمكسك النوت ,, ويقرى وماعلية من أحد ..

حتى لو تسالونةة مايرد عليـكم ..

إمتحاناته حلووة وسهلـه حييل ..

بس الصدمةة تيي بالأخير :aa_walen:

شلون ماني عارفــةة ..

عالعمووم شكرا ً الجـآسم ..

Gentle Women
28-01-2007, 02:10 AM
يعطيك العافية اخوي الجاسم على الموضوع المميز ..

انا بالنسبة لي احسن دكاترة مرو علي بالاخلاق والمعاملة الطيبة .. مساعد النسيم وجميل المري ..
المعاملة الزينة + الدرجات >> ملك الرشيد وعامر الصالح وكامل الفراج ونبيلة شهاب .. وعلي الزعبي ونعيمة طاهر زوينين .. لبنى القاضي أحس نفسي انظلمت بمادتها .. عطتني اقل من حقي للأسف ..
أسوأ دكتورة مرت علي بكلية العلوم الاجتماعية حصة الناصر تبع علم نفس فسيولوجي وعبدالله اللنقاوي اخلاقه تحت الصفر وما يتقبل اي مناقشة من الطلبة وما يحترم اراءهم ومحمد الحداد دايخ وبايخ وكله مضيع وناسي مادري شلون دكتور ،، وبكلية الآداب عبد المالك التميمي تبع تاريخ الكويت الحديث والمعاصر ما يندي درجات حده جعص لو مهما تسوي واخلاقه مش ولا بد .. كذلك عبدالرحمن عبد الغني تاريخ حضارة بس يقرا وما يعجبه العجب واخلاقه مو شي ..
جمال الصالح اسوأ من أسوأ من أسوأ استاذ شفته بحياتي ,, يعني حتى كلمة دكتور حرام فيه .. عمري ما شفت واحد مثله .. الصراحة مبدع .. حتى القواميس ما بتكفي اذا الواحد بيوصفه فيها .. يعين والله حتى معاشه حرام مو محلله ولا انا محللته ..

بالحقوق خذيت عند عبد العزيز العنزي ورشيد العنزي الاول محاضرته ما تنمل واخلاقه حلوة ودرجاته بعد زينة بس احس فيه نوع من العنصرية او التفريق .. والثاني درجاته اوكي توب بس للاسف وايد كان يتعرض للشيعة ويغلط عليهم وكذلك عنده نوع من العنصرية حتى ناحية السلف والاخوان وامتحاناته واااايد مليغة ...

هذول تقريباً كل اللي درسوني والله يستر من ملوت الكورس الياي ..

ابيكم تفيدوني عن زكية الهاشمي <<< وايد سمعت عنها سوالف .. وانوار الخرينج ويحيى عبدال ونعيمة القريني انجليزي .. يعني شلون أخلاقهم ودرجاتهم وامتحاناتهم وشلون الواحد يكسبهم ويقدر يتعامل معاهم ..

سوري على الاطالة ..

mostaqillawia
28-01-2007, 02:19 AM
الدكتور علي الزعبي قسم الاجتماع والانثروبولوجي .... دكتور عجيب والله أنصحكم تاخذون عنده للي تخصصهم خدمة واجتماع صج انه عنده مادة اسمها ثقافة وشخصية صعبة وايد وامتحانه فيه تريكات لكن ........ الي ما يغيب عنده ولا محاضره له كيرف مو طبيعي ...... أنا كنت B- يوم أدش سايت الجامعة شفتها A_ .... تبون أحسن من جذي ما أعتقد في الي عليكم تداومون وما تغيبون ولااااااااا محاضرة وشوفو بالاخير (Y)

الدكتورة لبنى القاضي قسم الاجتماع والخدمة ... دكتورة طيبة ... تشرح من قلب ... تعطيك حقك وأكثر ... ماتطلب شغل تعجيزي من الطالبة ... امتحاناتها سهلة واااااايد وتحب المشاركة وتعطي كيرف للي ما يغيب عندها :)

الدكتورة عايشة اسماعيل كلية الاداب قسم التاريخ .... حبوبة .... راقية في التعامل .... بس امتحاناتها مقالية وتحب الي تكتب لها واااااااااايد بس مو خرابيط عاد ... لاء .... شرح تفصيلي ...وانا كلمتها بالمكتب بأسلوب وكلمتين حلوين رفعتني من B لي A-

وهالدكاترة في بالي حاليا ... واذا خطر ابالي دكتور زين راح أقولكم

بس مادري إذا يصير نذكر الدكتور الي (( موشي )) لأنهم صراحة وايد :$ ودي أحط جم دكتور عندنا بالقسم عشان حرام أخواني وخواتي أصحاب تخصص المساند ( علم اجتماع ) ياخذون عندهم .

يعطيك العافية الجاسم على هالموضوع المميز ...

mostaqillawia
28-01-2007, 02:31 AM
إلى جنتل ..... د.يحيى عبدال أنا أخذت عنده مقرر أحصاء اجتماعي من قبل ... أهو دكتور لا بأس به ما يحط على أحد أبد ... بس دايما يكوون دايخ وماله خلق يشرح :aa_bigsmile: وتحسينه قاعد من النوم غصب ... المقرر هذا يعتمد بشكل كبير على الهووم ووركات سوي شغلج أول بأول وتهتمين بالشروط الي يقولها حت المسافة بين الجدول والجواب تتقيدين فيها ويعطيج حقج ... بس امتحانه المتيرم أنا بدعت فيه يبت عنده 19 من 30 :aa_bare2: بس غياب ما كنت أغيب واهو ياخذ درجات على الحضور ... الفاينل كان صعب نوعا ما بس عطاني قريد ما كنت متوقعته B ... الكورس الي طاف الاول ... كنت ماخذه عنده مقرر قاعة بحث .... ما ظلمني أبد بالبحث كان عليه 75 درجة عطاني 73 :aa_bare2: لكن الله يسامحها المساعدة العلمية ظلمتني بخطة البحث الي ما شافها الدكتور وعلى هالاساس حصلت A- مع اني أستاهل A بس السبب مو الدكتور في المقرر هذا ولكن هي المساعدة العلمية الله يسامحها .. أتمنى إنج تستفيدين من هالنقاط وأتمنى لج التوفيق

بس غريبة انا الدكتور اللنقاوي أخذت عنده مقررين A- مشكلات وانحراف اجتماعي B+ بس انا ما احتكيت معاه نهائي مالي شغل فيه أدش وأطلع من الكلاس ما أقول غير نعم وقت الحضور وامتحاناته سهلة عطاني حقي وأكثر !!

أنا أوافقج على دكتور مساعد زين خوش دكتور ... أما الدكتور الحداد حده دايخ على عمره بس الكورس الي طاف بدعنا فيه لعبنا فيه لعب لووووووووول اهو مع مساعدته مرزقة ... بالمتيرمات غش على كيف كيفك ... بس أكلناها بالفاينل :aa_anger: ماكو غش كلش وامتحانه كلن فيه شوي صعوبة لكن عطاني القريد الي كنت متوقعتها بالمادة ...

أشرقي ياإجتماعية
28-01-2007, 02:37 AM
بـــآك ..

هالمـره بكتب عن دكتووره حدها كيوت وطيبةة وتعاملها تووب والله

وإهي جي لين آندرسون بكلــيه العلوم الإجتماعيــةة .. دكتورة أمريكــيةة ..

لكن حتىىمن طيبها تحاول تتعلم عربــىى عشانكم ,,

شرحها توب ,, وتعطىى اوراق ومراجعات ,, بس الشي المو حلو عندنا

إن كوزاتها وآيدةة لكن هم سهلةة ,,

خمس كوزات بالكووورس ..

انا طلعت من عندها كنت مآخذةة تمهيدىى ,, طلعت 87 %

وترىى ماكنت دآرسةة لوول

:aa_bigsmile:

C.S.S _ GiRL
28-01-2007, 03:33 AM
الدكتووورة انوااار الخرينج بكلية العلووم الاجتماعية قسم علم اجتماع والخدمة الاجتماعية تهبل عسل بمعنى الكلمة جنها من رفيجاتنا مو دكتورتنا من طريقة تعاااملها معانا
وحتى الدكتوورة ملك الرشييد حلييوة وحقانية بالدرجااات ومحاضرتها تووونس fun
وجميل المري بعد الاب الحنووون وااايد يساااامح ويعطي ويتساااهل
ويحيى عبدااال حقااني واللي يمشي معاااه يعطييه وانا عن نفسي كنت ارتاح بمحاضراته حليو وانصدمت لين شفت درجة مادة احصااء اجتماعي انه اهوا معطيني هالدرجة وكنت متووقعة اني اييب اقل فاللي يلتزم معاااه بالحضووور والهووموركااات وجذي يااخذ عنده واهوا مطمن

وزكية الهاااشمية اخاف اتكلم عنها بس مزااااجية بمعنى الكلمة :aa_sad:
اللنقااوي يبي وااحد يساايره واللي يبيه لازم يصير ما يمشي كلام غييره

وللحدييث بقية :aa_cool:

A. Bin-Jassim
28-01-2007, 03:58 AM
:

الجماعة الي بياخذون مقدمة علوم سياسية حق التحويل لكليتنا .. الدكتور ابراهيم الهدبان
من زلهالا يفوتكم .. الدكتور عبدالله الغانم من الدكاترة الي يعطيك حسب جهدك بالضبط لا
درجة زيادة و لا درجة ناقصة .. كلش ما انصح فيه ..

الدكتور زياد الشرهان من افضل الدكاترة عندنا في شويخ رئيس الوحدة القسم اهناك الي يبي
قريد شريف بـ 141 و 142 ياخذ عنده ما يتطوف كلش ..

الدكتور مهزع الديحاني .. هذا حطه على راسك و امش فيه و هم ما راح توفيه حقه . طيب
نفسيته روعة يعطي بالهبل قريدات حته لو انته امبدع بالميدتيرم نفسي :aa_tounge: عطاني درجة
كنت احلم فيها و ما توقعتها كلش و معدلي و صل للي ابيه بسبته الله يخليه و يطول بعمره
يدرس تاريخ حضارة ..

عشقي المستقلة
28-01-2007, 07:39 AM
انا باتكلم عن دكاترة العلوم الاجتماعية بشكل عام

ودكاترة تخصصي علم الاجتماع بشكل خاص

بالسياسة ابراهيم الهدبان ممتاز ويرفع خوش دكتور

وعبد الله الغانم هو دكتور زين بس علية بعض الملاحظان

وبعلم النفس كل الدكاترة زينين ويقدرون ظروف الطلبة

الا عدنان الشطي والموسوي وخضر بارون

اسئلتهم نوعا ما صعبة تريكات

لعلم الاجتماع اللنقاوي زين ويرفع اللي ما يغيب وبرزنتيشن

بس مشكلة المناقشة ما يحب احد يعاندة يفرض راية غصب

انا مسجل عندة غصب هو محتكر 3 مواد تخصص

يحي عبدال درجات حلو بس مشكلة الاهتمام مرات ما يستوعب انة دكتور

لووووول

وعامر الصالح حبيب الكل محترم ودرجات عالية بس يفرق بين الشباب والبنات

لانة انا انظلمت مرة عندة المفروض A اخذت - A

واغلب الدكاترة زينين الا البعض

واتوقع ينعدون بالاصابع

ويعطيكم العافية سوري على الاطالة

أشرقي ياإجتماعية
28-01-2007, 10:29 AM
يعطــيكم العافيــةة جميعــآً

بس بليز إلىى مآخذ عند هالدكـآترةة أو أخذ عندهم بلييييز فيدونىى لانـى متوهقـةة

:aa_boka2:

هل أسحبهم وأرووح الباي فورس ,, أو أخليهم وأقعد ,,

و أكوون شااكرةة لكمـ !!

جاسم العلــىى >> جغرافيــيةة إنسان وبيئةة

حسن أبو العينــيين >> مدخل جغرافيـآ ..

جميـــل المــرىى >> عرفت عنةة من كلامكمـ إنةة الأب الحنوون :aa_tounge:

هيفااء الكندرىى >> مدخل خدمة إجتماعيـةة

حدي متخوفةة من هيفاااء ,, وهم سمعت إنةة بو العينيــن مو شىى

:aa_boka2:

HeLp Me

بليز ... لوول

A. Bin-Jassim
28-01-2007, 12:32 PM
:

انا بالنسبة لي اقول الي اعرفه .. و الي اعرفه هيفا الكندري هذي الدكتورة عسل حطيها على الجرح يبره .. لا تسحبين منها نصيحة ..

H.Hussien
28-01-2007, 12:54 PM
الدكتور دهراب برجسته لغة انجليزية كلية الآداب
بصراحة دكتور من ناحية التدريس مو زين بس زوين و لكن من ناحية التقييم للأسف
أنا طول الكورس و أييب عنده فل مارك في المدتيرمات بس انصدمت من الدرجة النهائية اللي حطلي اياها و هي c+ و يوم سألته عن الدرجة قاللي انك وايد تتفلسف و مسوي نفسك أمريكي

الدكتور عبدالله الكندري مهارات اتصال الآداب
خوش دكتور وطيب و الكل يحبه و ما قصر عطاني a+ و أنا مرتاح

الكتور أحمد الحسن تاريخ حضارة الأداب
دكتور ينوم و يملل لكن امتحاناته سهلة جدا و كريم بالدرجات و حط لي b+ لأني ما كنت أداوم عنده بشكل منتظم

Gentle Women
28-01-2007, 01:17 PM
شوفي اختي فراشة ..
هيفاء مادري عنها ..
بس جميل المري اطيب قلب واحسن وارقى معاملة مرت علي من بين الدكاترة كلهم ومن غير مبالغة ..
ودرجاته حلوة يسوي كيرف وايد وعنده برزنتيشن اهو اللي يرفع وخاصة اذا نشرتيله مقال بالجريدة .. امتحاناته اشوي دقيقة وفيها تركات نوعاً ما ..

أشرقي ياإجتماعية
28-01-2007, 01:43 PM
ثاانكس على الافااده للجاسم وجنتل وومن ..

عاد أحس إنه المرا ماتحب البنات وماتعطيهم حقهم لوول ..

بس إلىى يعرف عن بو العينين شي يفيدنـىى بليز

=)

إنشالله إنتوآصل بهالموضووع الشيق ..

C.S.S _ GiRL
29-01-2007, 04:17 AM
بو العينين والله ما ادري مو ماخذة عنده
بس جاسم العلي جغرافيا انسان وبيئة انا كنت ماخذة عنده هالكورس اللي طاف وعطاني a-
واهوا دكتوووووووور سيدا مايحب يلف ولا يدوور ولا يحب احد يستعبط عنده وقت الجد جد ويعطي كل واحد حقه ويرفعنا بعد بس سيييييييييييييد ا لايمين ولايسار
وعطانا بالكورس كله ثلاث مرات نغيب فيهم بدوون ماينقصنا او اتييب له عذر او شي

mostaqillawia
30-01-2007, 08:03 AM
بنات ... شباب ...

بسألكم عن د. عبدالله العنزي (( سياسية )) أنا ماخذه عنده من قبل نظم مقارنة ....

بس الي بعرفه الحين يخص مقرر (( ديموقراطيه ونماذجها )) بعرف شلون طريقة أمتحانه .. والماده سهلة ولا صعبة تلوع الجبد ؟ أنا مساندي سياسية :( وحدي خايفة من هالماده أنا كورس تخرج وخايفة أرسب عنده مادري ليش :(

مع اني ماخذه عنده قبل وطلعت منه بقريد b+ وظلمني وايد بالفاينل

بس حبيت أستفسر منكم عن هالمقرر ...

وشكرا :)

أشرقي ياإجتماعية
30-01-2007, 08:18 PM
السلام عليـــــــكم ..

ممكن أحد يفيدنــى عن هالدكـتوريـن :aa_boka2:

محمد شافي عبدالله محمد شافي >> دخل جغرافيــااا

::

وليد عبدالله عبدالعزيز المنيس >> جغرآفيـــة السكـآن

::

:aa_ta3ajob: أكون شاكرةة لكم :aa_ta3ajob:

mostaqillawia
31-01-2007, 03:08 AM
هاي ....

بليز الي بكلية العلوم الاجتماعية .... وماخذ انجليزي عند الكتور بدر الكندري

يقولي شلونه زين ولا لاء شرير ولا طيب :aa_tounge: أبي سلبياته وايجابياته

شكرا

^مستقلاوي^
31-01-2007, 07:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

د.عبدالله الكندري من أحسن الدكاتره اللي مروا علي .. نحو1 .. والله ماداومت إلا محاضرتين الميتيرم والفاينل بس ,,,, طلعت B+

دكتور سعود العصفور : رفعني من F لييي C+ بتاريخ حضارة

دكتور سالم الكندري كلية الشريعة بمادة ثقافه اسلامية : حبوب ومحترم وخلووووق ويراعي الطلبه لدرجة مو طبيعيه شفت درجتي B+ وبالنت طلعني A بصراحة من أحسن الدكاتره اللي مروا علي

دكتور عادل جمعه : مقدمة في الحاسوب .. دكتور لا أخلاق ومو محترم وباختصار حرف الدال اللي قبل اسمه حرااااااااااااا ااااااااااااااا م

دكتور احمد الشريف : من أردا الدكاترة اللي مروا علي وما انصح احد ياخذ عنده (مدخل اعلام+اعلام مجتمع)

Shaymaa
31-01-2007, 07:46 PM
موضوع جميل..

عالسرريع...

قسم العلوم السياسية بكلية العلوم الاجتماعية..

ابراهيم الهدبان..
كمية المادة حلوة و معقولة و بعض المقررات تكون شوية بالنسبة لمدة الكورس
محترم و تعامله فوق الممتاز و يعطي الطالب حقه وأكثر..

عبدالله الغانم..
جيد و محترم و امتحاناته جيدة - يعطي الطالب حقه إضافة للبونص على الغيابات
بعض المرات يطلب مشاركة بمنتدى بالانترنت.. دقيق جدا يتعامل بالربع درجة..

غانم النجار..
دكتور جيد .. وتواصله مع الطلبة عبر الإيميل..

عبدالله الشايجي..
جد زيادة عن اللزوم .. يطلب الكثير من الواجبات والبحوث و التقارير..
بالنهاية الطالب يأخذ حسب مجهوده ..

عبدالله هدية..
المحاضرة سوالف أكثر من الشرح.. الامتحان مقالي و سؤال موضوعي..
المقالي كثر ما تكتب كثر ما تاخذ درجة..

A. Bin-Jassim
01-02-2007, 10:15 PM
:

تحذف بعض الردود الخارجة عن الموضوع ..

A. Bin-Jassim
01-02-2007, 10:22 PM
:

اختي مستقلاوية .. الدكتور بدر الكندري في ناس تمدحه مادري ليش بصراحة .. ! و في ناس ما تمدح انج تاخذين عنده و انا منهم ما أأيد أبداً انه تاخذون عند الدكتور بدر .. و القرار راجعلج اولا و اخيرا ..

Donnie-Darko
14-02-2007, 12:23 AM
الدكتور : عماد الدره -قسم انجلش : خوش دكتور ويعطي قريدات وعلى راسي ..

الدكتوره لميس احمد البستان -قسم انجلش : شرح سريع \طيبه وحبوبه وتعطي قريدات

الدكتوره منى سالم -قسم انجلش : خوش دكتوره وطيبه وحبوبه وحقانيه

الدكتوره يسر المدني -قسم انجلش : بختصار على راسي عندها احلى قريدات

وشكراًَ

C.S.S _ GiRL
16-02-2007, 01:53 AM
بغيت اسال عن الدكتور مساااعد المطيري
ماخذة عنده تمهيدي انجليزي في العلووم الاجتماعية
بس بعده مادااوم ولا شفنااه ولا شي

:aa_shino:

DALAL
16-02-2007, 03:52 PM
الدكتور/ كمال الدين صالح - مقدم علوم سياسية - قسم علوم سياسية : بصراحة انظلمت وايد معاه اهوا يبي التزام و التزمت و يبي دراسه و درست و المشكله بغصب تفهمله بسبة اللغة و امتحاناته صعبه وايد يقولك الامتحان موضوعي وتروح الامتحان تنصدم انه مقالي و اخرتها حطلي D هذا و أنا ملتزمه عنده ..الله كريم.. اضطريت اعيد الماده هالكورس عند د.الهدبان و السبب اني بتخصص سياسة وإنشالله آخذ زين عنده :)

الدكتور / مهزع الديحاني -تاريخ حضارة- آداب : يهبل و محترم و يعطي أكثر من حقك و يقدر الظروف و كل شي بصراحه حبوب :)

الدكتور / أمان عبدالله-علوم مكتبات ومعلومات-علوم اجتماعية : الدكتور منتدب من التطبيقي حده يهبل و صج محترم و خذيت A .

الدكتوره / أمثال الحويلة - علم نفس - : دكتوره تنحط على الجرح يبرى صج تنحط على الراس حدها عسل و لو شنو بقول الكلام ما يخلص :) تاخذ A و انت مغمض .

هالكورس ماخذه عند د. عبدالرضا اسيري - حكومة و سياسة الكويت - مادري عنه اي شي بس انطباعي عنه بإسبوع انه حبوب بس ضيق خلقي لما قال محد عندي ياخذ A :( اتمنى تفيدوني عنه ؟!

د. عامر الصالح - علم اجتماع - : اتمنى تفيدوني ؟!

د. لافي الظفيري - إداره عامه - علوم اداريه ؟!

mostaqillawia
16-02-2007, 05:59 PM
حبيبتي دلال :)

أنا أخذت سياسة خارجية عند أسيري وأخذت B ما كنت أغيب نهائي طبعا ما أشارك كلش لول

صوتي ما يطلع بالمحاضرة غير كلمة نعم واهو يحب المشاركة والنقاش :) ماكان عندنا متيرم ،

في بس برزنتيشن كبير تعبنا عليه وايد وايد وايد وبالاخير عجبه ،، الفاينل كان عندي مع مقرر

ثاني طنشت بأسيري قريت المذكرة بساعه وحده دشيت الامتحان خربطت خربوطتين وحط لي

هالقريد أنا أشوفه زين لووول :aa_bare2:

أما بالنسبة حق دكتور عامر الصالح :- حبوب وطيب وامتحاناته سهلللللللللللة شوفي اهو قبل الامتحان يقولك هذا مهم يعني داش الامتحان ،، واذا قال قراءة سريعه يعني طاف ،،، امتحاناته
مقالية يحب الكتابة وايد ويحب تحطين له أمثلة بعد وطريقته بالامتحان أييب لج 5 أسئلة تختارين 3 أهم شي تكتبين له أوراق :D بس انا خرته شوي بالفاينل كانت عندي ظروف ومادرست عدل بس أخذت A- يعني كويس أحسن من غيره

أتمنى إني أفدتج عزيزتي :)

مستجد2006
16-02-2007, 06:00 PM
السلام عليكم بغيت اسأل عن الدكتورة نجاه القناعي بقسم التاريخ ارجو الافاده

عشقي المستقلة
16-02-2007, 06:02 PM
اختي دلال

د / عامر الصالح محترم وخلوق يرفع الطلبة ويساعدهم قدر المستطاع

بس اهم شئ ادرسي ولا تغيبين وايد

راح تطلعين اقل شئ عندة B وفوق

امتحاناتة لمواد التخصص مقالية بس بمدخل علم الاجتماع الاسئلة موضوعية

وعبد الرضا اسيري اللي سمعتة يقولون عادي يعني

مو ذاك الزود يعني اللي تيبينة تاخذينة بالملي

احمد55
16-02-2007, 10:40 PM
يعطييييييييكم الف عافية

وموضوع اكثر من رائع ..استفدت منه شخصيا << كتب اسامي الي مدحوتهم بصوب..والي ذميتوهم بصوب :aa_bigsmile:

بالنسبة لي تخصصي الماسند ان شاء الله راح يكون علم اجتماع...فياليت الي تخصصه علم اجتماع يفيدني بالنسبة لدكاترت القسم..

ضاري العجمي ..جغرافية الانسان والبيئة

خضر بارون ..مدخل علم نفس ..

رايكم فيهم ..؟؟؟

Donnie-Darko
17-02-2007, 12:25 AM
مستجد نصيحه انحاش لوول مو زينه اخذ عند عبدالله الهاجري

عشقي المستقلة
18-02-2007, 12:10 AM
اخوي احمد انا سنة ثالثة علم اجتماع

دكاترة القسم الاغلب حلوين

بس هم يشددون على الغياب

بس انت وخر عن اليوسفي وفهد الثاقب والرميحي

الباجي زينين

عامر الصالح محترم ويرفع وامتحانات سهلة

اللنقاوي المحاضرة ضحك ويرفع وبونس وامحانات متوسطة الغياب فلاتي

يوسف غلوم يرفع كيرف بس لا تغيب اذا غبت ماساة يعطي FA على طول

خالد الشلال عسل وامتحانات مقالية

فهد الناصر ما يرفع بس الامتحانات عندة ماي زي السلام عليكم

والباجي قد ما تدرس تاخذ درجتك

واستفسارك عن ضاري العجمي ما ادري عنة بس يقولون زين

وخضر بارون مليق بس يرفع كيرف وامتحانتة كلها تريكات

اتمنى اني ساعدتك

احمد55
18-02-2007, 05:31 PM
يطييييييييييك ألف عاافية عزيي عشقي المستقلة

<<سجل الملاحظات :aa_bigsmile:

ووواموفق ان شاء الله : )

عشقي المستقلة
18-02-2007, 07:58 PM
الله يعافيك يا الغالي

حاضرين ولو :)

mostaqillawia
18-02-2007, 08:18 PM
يعطييييييييكم الف عافية

وموضوع اكثر من رائع ..استفدت منه شخصيا << كتب اسامي الي مدحوتهم بصوب..والي ذميتوهم بصوب :aa_bigsmile:

بالنسبة لي تخصصي الماسند ان شاء الله راح يكون علم اجتماع...فياليت الي تخصصه علم اجتماع يفيدني بالنسبة لدكاترت القسم..

ضاري العجمي ..جغرافية الانسان والبيئة

خضر بارون ..مدخل علم نفس ..

رايكم فيهم ..؟؟؟

هلا فيك اخوي ...

أنا حبيت أضيف على كلام أخوي عشقي المستقلة وباعتبار علم الاجتماع تخصصي رئيسي وانا كورس تخرج بعطيك هالمعلومات من الخبرة لوول

بالنسبة حق الثاقب والرميحي واليوسفي نصيحة نصيحة نصيحة أبعد عنهم كثر ما تقدر :) لانه حرام انت مساند ولا تقط روحك على هالدكاترة ال...........

أما بالنسبة لبقية الدكاترة أوافق كلام أخوي عشقي المستقله
وحبيت أضيف عليهم لبنى القاضي خووووش دكتورة عسل :) امتحاناته سهله وتعطيك حقك

أتمنى انك استفدت من هالكلام :) والله يوفقك

احمد55
18-02-2007, 08:36 PM
هلا فيك اخوي ...

أنا حبيت أضيف على كلام أخوي عشقي المستقلة وباعتبار علم الاجتماع تخصصي رئيسي وانا كورس تخرج بعطيك هالمعلومات من الخبرة لوول

بالنسبة حق الثاقب والرميحي واليوسفي نصيحة نصيحة نصيحة أبعد عنهم كثر ما تقدر :) لانه حرام انت مساند ولا تقط روحك على هالدكاترة ال...........

أما بالنسبة لبقية الدكاترة أوافق كلام أخوي عشقي المستقله
وحبيت أضيف عليهم لبنى القاضي خووووش دكتورة عسل :) امتحاناته سهله وتعطيك حقك

أتمنى انك استفدت من هالكلام :) والله يوفقك

مشكوووووووورة اختي على الاضافة

وما شاء الله متفقين على الرميحي والثاقب واليوسفي ..عيل ما راح افكر اخذ عندهم واحط عليهم من الحين ×

واضيف لبنى للقائمة البيضة:aa_toung e:

ثانكيو مرة ثانيه واموفقة :aa_smile:

DALAL
23-02-2007, 06:24 PM
مشكورة حبيبتي mostaqillawia و أخوي عشقي المستقلة على ردكم و إفادتكم لي :aa_smile:

mostaqillawia
23-02-2007, 08:00 PM
مشكورة حبيبتي mostaqillawia و أخوي عشقي المستقلة على ردكم و إفادتكم لي :aa_smile:

العفو حبيبتي دلال وإحنا بالخدمة أي شي تبين ما يردج الا لسانج :aa_smile:

عشقي المستقلة
24-02-2007, 07:21 AM
حياج الله يا الغالية

واذا تبين شئ ترى حاضريـن

Al-ShaiJi
16-03-2007, 06:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكركم على هالموضوع .. انا لاحظت ان اغلب الردود تستفسر عن العلوم السياسية و علم الاجتماع .. و التاريخ ..

انا قسمي محد ماخذ منه مواد .. قسم الفلسفة .. بس بعطيكم نبذة قصيرة عن الدكاترة الزينيين و السيئين .. عشان اللي يفكر ياخذ مادة اختياري يلقى المعلومات اللي تفيده

الدكاترة اغلبهم زينين .. و هذا الزين بالقسم ...

د.أسيل العوضي : حبوبة .. عسل بمعنى الكلمة .. متعاونة .. تساعد الجميع .. صغيرة في السن ( ثالث كورس لها ) تعرف الطلبة و مشاكل الطلبة .. تحاول قدر المستطاع ان تفيد الطلبة .. تتغشمر مع الطلبة .. تنكت عادي :aa_tounge:حدها اوكي .. الـ CURVE حق الكل بنهاية الكورس على شرط محد ايب واسطة لأنها تكره الواسطات , تفهم .. المواد اللي تنزلها : مبادئ فلسفة باللغة الانجليزية + فلسفة سياسية + اخلاق و مجتمع حديث بالانجليزي

ما تحب اللي يغيب .. و اللي يهتم بالمادة تهمت فيه وايد . و معاها شوية شغل تطلعون A انشالله

د.شيخة الجاسم ( أو بن جاسم ) : زينة .. متعاونة .. صغيرة بالسن .. ثاني كورس لها .. شرحها شوي ضعيف ( شوي مو وايد ) بس حبوبة .. تحب الطلبة .. درجاتها حلوة .. المواد اللي تنزلها : مبادئ فلسفة + نظرية المعرفة .

د.الزواوي بغورة : هذا البنات يموتون عليه .. و انا شخصيا احبه .. حبوب .. ذكي .. يساعد الطلبة حتى في موادهم الثانية .. الـ CURVE عنده ماله والي .. بس على حسب علاقتكم فيه يعني اذا حبكم خلاص :aa_smile:

فيه ميزة .. كل محاضرة مع الشرح يعطي درجات على حسب المشاركة .. يعني اذا كل يوم تشاركون الدرجات تصير بيدكم .. و المواد اللي ينزلها : مدخل منطق , مبادئ فلسفة , فلسفة سياسية , فلسفة علوم , فلسفة تاريخ .

ملاحظة : هذا الدكتور مرات يصير مو شي .. اذا درجتكم مو عاجبتكم شوفوا امتحانكم مرات تكون الاجابات صح و اهو حاطها غلط .. بس اختباراته زينة .

بس اهو وايد زين ..

د.فهمي جدعان : حده ممتاز من ناحية الشرح , و تعامله مع الطلبة وايد حلو .. متفهم .. بس فيه عيب واحد .. محاضرته تنوم :aa_sad: بس اذا انتوا حاولتوا تحركون الكلاس اوكي .. :aa_bigsmile: اختباراته حلوة .. المواد اللي ينزلها : فلسفة اسلام , فلسفة عصور وسطى , علم الكلام .

د.محمود سيد : من الدكاترة اللي انا احترمهم وايد .. هذا نظامه اذا دخل المحاضرة يتكلم .. و كل المطلوب منكم تاخذون نوت .. كل الكلام اللي يقوله .. و اختباراته من كلامه بالمحاضرة .. اختباراته مباشرة و حلوة و الدرجة على حسب الجهد بالمحاضرات و الاختبارات ( حقاني بالدرجات ) و المواد اللي ينزلها : مدخل منطق , فلسفة حديثة 1 + 2 , اتجاهات فلسفة حديثة .

دكتور ممتاز .. اللي يبي ياخذ مدخل منطق انصحكم فيه ..

د.حسين حيدر اسماعيل : هذا الدكتور انا اقر اسميه الدكتور الحياوي .. حده طيب طيب طيب طيب .. لأبعد درجة .. و يستحي .. و الدرجات عنده بالهبل :aa_bigsmile: و هذا اهم شي .. شرحه شوي مو ذاك الزود بس حده حبوب محاضراته ما تطول بسرعه ويمشيكم , بس اختباراته زويينة .. المواد اللي ينزلها : فلسفة يونانية , مدخل منطق , مبادئ فلسفة , أرسطو و الفلسفة الهلنستية ,

باختصار اللي يبي ياخذ درجة من غير لا يستفيد من المقرر ياخذ عنده

انا هالكورس ماخذ عنده مادتين:aa_bigsm ile::aa_bigsmil e:

اشكره حق الدرجات :aa_bare2:

د.احمدالربعي : هذا عاد محد يقدر يتكلم عنه .. حبوب .. غشمرجي .. حليو .. بس يكتبكم وايد .. و اختباراته شوي متعبة .. و الدرجة عنده حلوة .. يعني .. يتعبكم بالأول و ترتاحون بالأخير .. و المواد اللي ينزلها : مبادئ فلسفة , فكر عربي معاصر , فلسفة معاصرة ,

ملاحظة : يحب الطالبات اكثر من الطلبة :aa_tounge: بس مو معناته ما يحب الطلبة .

د.محمد الوهيب : محترم .. بس محاضراته ممله , هذا في جم شغلة ما تعجبني .. اختباراته صعبة , و لازم برزنتيشن , و وقت الدرجات يعلقها و يمشي , المواد اللي ينزلها : مبادئ فلسفة , فلسفة معاصرة , فكر عربي معاصر , بس اذا قدرتوا تطيحون معاه الميانة يمكن يظبطكم .

د.عزت القرني : دكتور قوي بمعنى الكلمة من ناحية الشرح .. يعطيكم كل شي بالمحاضرة و ينقلكم كل الشرح .. و بس المشكلة اختباراته نااااااار و شرااااار :aa_evil: .. و الدرجة عنده صعبة .. بس اللي يجتهد يقدر ياخذ B+ هيهي :aa_tounge:

د.عبد الله الجسمي : معاملته مع الطلبة حلوة .. بس المشكلة مو حيادي .. اللي يستفيد منه اكثر هم الطالبات .. محاضراته عادية .. الدرجات عنده على حسب المجهود .. بس الطالبات يقدرون ياخذون الي يبونه :aa_winkee:

المواد اللي ينزلها : فلسفة جمال و فن , فكر عربي معاصر ..

اهوا حبوب .. بس المشكل انه عنصري :aa_sad:

د.أماني البداح : دكتورة حبيبة .. تدريسها وايد حلو .. بس تصعب المواد بعض الشيء .. و موادها تتطلب شغل وايد .. و هذا اللي ما احبه , المواد اللي تنزلها : تفكير نقدي , مناهج بحث , مبادئ فلسفة

اللي يجتهد معاها ياخذ الدرجة اللي تعجبه :aa_smile:

مشكورين .. وسوري على اذا طولت .. بس حبيت افيدكم:aa_bare2 :

و انشالله اللي يبي ياخذ مواد فلسفة اختيارية يستفيد من هالموضوع

لا تنسون تحتفظون بهالصفحة ..

احمد55
05-04-2007, 12:14 AM
قووووه

شلووووووووووووو نكم :aa_smile:

استفسار اخواني وخواتي

مدخل في علم المعلومات + مدخل احصاء

عند منو تنصحوني أخذهم ..وأكووووووون شاكر لكم:aa_smile:

mostaqillawia
05-04-2007, 12:22 AM
قووووه

شلووووووووووووو نكم :aa_smile:

استفسار اخواني وخواتي

مدخل في علم المعلومات + مدخل احصاء

عند منو تنصحوني أخذهم ..وأكووووووون شاكر لكم:aa_smile:

هلا أخوي بخير عساك بخير :)

شوف أحمد انا الحين ماخذة مقدمة معلومات عند دكتورة ليلى معروف تهبل تهبل تهبل وخلصنا

المتيرم وامتحانه حده سخيف ولا شي من النوت يعني لا تشتري المذكرة بكبرها :aa_bigsmile:

اهي بالمحاضرة تشتغل على الباور بوينت وبعد المحاضرة تنزلهم في سايت خاص بالمقرر كل الي

عليك تنزلهم عندك وتحفظ وتدش الامتحان :) يعني هالدكتورة TOP

أما مقرر مدخل احصاء أنا أخذته عند الدكتور مختار قنصوه واااااااااااااا اااااايد واااااااااااااا ااااااااايد ممتاز

شرحه عجيب ويفهم بس انت لازم تركز وما تغيب انا اخذته صيفي يوم كنت سنة ثانية وأهمـ شي

تقعد جدام عشان لا اتنح وتنتبه معاه وطلعت من المقرر B - لانه الفاينل كان صعب جدا :(

أتمنى أنك استفدت من خبرتي المتواضعة :aa_bare2:

وبالتوفيق أخوي ....

A. Bin-Jassim
05-04-2007, 12:53 AM
علم معلومات بو شهيب عندك الدكتور المحترم صراحة سلطان الديحاني ،
و عندك الدكتور يحي عبدال لـ مدخل الإحصاء .. انا هم انصح بهالدكاترة و الإختيار راجع لك ..

:aa_smile:

احمد55
05-04-2007, 04:15 PM
هلا أخوي بخير عساك بخير :)

شوف أحمد انا الحين ماخذة مقدمة معلومات عند دكتورة ليلى معروف تهبل تهبل تهبل وخلصنا

المتيرم وامتحانه حده سخيف ولا شي من النوت يعني لا تشتري المذكرة بكبرها :aa_bigsmile:

اهي بالمحاضرة تشتغل على الباور بوينت وبعد المحاضرة تنزلهم في سايت خاص بالمقرر كل الي

عليك تنزلهم عندك وتحفظ وتدش الامتحان :) يعني هالدكتورة TOP

أما مقرر مدخل احصاء أنا أخذته عند الدكتور مختار قنصوه واااااااااااااا اااااايد واااااااااااااا ااااااااايد ممتاز

شرحه عجيب ويفهم بس انت لازم تركز وما تغيب انا اخذته صيفي يوم كنت سنة ثانية وأهمـ شي

تقعد جدام عشان لا اتنح وتنتبه معاه وطلعت من المقرر B - لانه الفاينل كان صعب جدا :(

أتمنى أنك استفدت من خبرتي المتواضعة :aa_bare2:

وبالتوفيق أخوي ....

شوووووكرن لج اختي مستقلاوية على الرد الشافي والوافي :aa_smile:

وسجلت عندي أسامي الدكاترة الي ذكرتيهم..

وبالنسبه للغياب...أفا عليج ..انا والحضور اسمان لا يفترقان :aa_bigsmile: ما اغيب الحمدالله :aa_smile:

وثانكيو مرة ثانيه وان شاء الله الاقي الدكتورة ليلى والدكتور مختار امبطلين شعبهم بالصيفي ..لاني ناوي اخذهم صيفي :aa_smile:

يعطيييييييييج العافيه

احمد55
05-04-2007, 04:17 PM
علم معلومات بو شهيب عندك الدكتور المحترم صراحة سلطان الديحاني ،
و عندك الدكتور يحي عبدال لـ مدخل الإحصاء .. انا هم انصح بهالدكاترة و الإختيار راجع لك ..

والله يالجاسم أكثر من واحد مدحلي الديحاني.. :aa_smile:

بس الحجي عسى ألقى شعبهم امبطله وقتها :aa_sad:

وقواك الله :aa_smile:

al_filkawi
03-09-2007, 01:40 AM
هالموضوع حلو وايد

حبيت اتكلم عن دكاترة قسمي السابق

عبدالله العنزي : لا تعليق الصراحة مو زين

غانم النجار : زلم بو صقر وااايد زين ويقدر ظروفك اذا تبي يرفعك

عبدالله الشايجي : هالانسان اعزه وفاااهم ومخه نظيف بس الصراحه وايد يكدش وكله تقارير

هدية : المحاضرة ضحك وسوالف وما تستفيد ويحط الدرجه بدون لا يشوف شكاتب واغلب شي b

الغانم : حقاني وايد ما انصح فيه

مازن غرايبة : دكتور عجيييب ويطلعك فاهم بس عيبه انه متحيز حق الفكر الناصري

اسيري : وايد زين

سهر : كنت متخوف منه بس طلع عجيب محاضرته حلوه

هيلة : زينه بس مزاجية شوي

الهدبان : حبييييب والمحاضره خفيييفه ويرفع

كمال : المحاضره ضحك وتونس بس ماكو درجات

شملان : c

فلاح المديرس : وايد زين وشديد ويطلع فااااهم

سيد سليم : ماكو درجات وتقسيمة درجاته تعقد بس مخه ماشالله داهية

البغدادي : المحاضرة حلوه بس d

وفي جم دكتور راحو مثل :

حامد العبدالله : مو زين c

معصومة : زيينه وايد

دشتية خجولة
04-09-2007, 11:06 PM
تسلم عل المعلومات اخوي

بغيت اسال عن الدكتوره (هيفاء الكندري) مدخل خدمة اجتماعية

A. Bin-Jassim
05-09-2007, 03:49 AM
أحسن دكتورة مرت علي في كلية العلوم الإجتماعية دكتورة هيفاء الكندري !

Om*Shesma
05-09-2007, 01:57 PM
قووة :aa_winkee:عفية منو يعرف الدكتور حسين اليوسف يدرس مقدمة محاسبة مالية و منو الدكاترة الزينين إلي يقسم المحاسبة ؟؟ وشكراً:aa_sad: لانه سمعت انه المادة يبيلها دكتور يفهم لانها شوية صعبة

Yellow Soul
05-09-2007, 02:13 PM
احم احم معنى مالي شغل بالمحاسبه بس دشيت موقع تقييم الدكاتره حسب تقييمه مو شي نجمتين :aa_sad: والي مقيمينه ينصحوون ما تأخذ عنده وانه مايعرف يشرح ومايعرف يوصل المعلوومه

<<< سوري حبطتج

اتمنى افدتج واذا تبين معلومات اكثر عندج موقع التقييم بس يبيله عضوويه :aa_smile:

http://www.kuniv.net/

دشتية خجولة
05-09-2007, 02:27 PM
بغيت اسال عن الدكتور عبدالله الغانم قسم السياسه

Yellow Soul
05-09-2007, 02:32 PM
دكتور زين ماعليه بس يحب الواحد يداوم عنده وكل محاضره يسجل غياب مايطووف

واخر الكورس يعطي كيرف اذا كنت ملتزم بالحضوور وامتحاناته اختيارات او صح وغلط

شرحه حلوو بس اهم شي عنده الحضور والمشاركه

باختصار حقــاني !

دشتية خجولة
05-09-2007, 02:37 PM
يعني تنصح اخذ عنده؟؟؟؟

Yellow Soul
05-09-2007, 02:42 PM
لازم تلتزمين عنده بالحضور ومثل ماقلتلج حقانـــي !!

وحاولي تستفسرين اكثر عنه هذا الي اعرفه

نصيحتي اخذي عنده لا بأس فيه ...

دشتية خجولة
05-09-2007, 02:44 PM
تسلم على المعلومات

دشتية خجولة
05-09-2007, 02:52 PM
ايهو احسن د. عبدالله الغانم او كمال الدين صالح

Yellow Soul
05-09-2007, 03:04 PM
بالنسبه لي الغانم افضل بوايد :aa_winkee:

كمال شرحه صعب ووماينفهم عليه ...

دشتية خجولة
05-09-2007, 03:07 PM
سجلت عند د. عبدالله
على مسئوليتك:aa_tou nge:

Om*Shesma
05-09-2007, 03:29 PM
احم احم معنى مالي شغل بالمحاسبه بس دشيت موقع تقييم الدكاتره حسب تقييمه مو شي نجمتين :aa_sad: والي مقيمينه ينصحوون ما تأخذ عنده وانه مايعرف يشرح ومايعرف يوصل المعلوومه

<<< سوري حبطتج

اتمنى افدتج واذا تبين معلومات اكثر عندج موقع التقييم بس يبيله عضوويه :aa_smile:

http://www.kuniv.net/

يعطييييييييييك العافية مشكووور

Yellow Soul
05-09-2007, 03:42 PM
الله يعافيج عزيزتي ماسووينا شي

حاضرين للمستقلين :aa_smile:

احمد55
05-09-2007, 04:55 PM
بخصوص الدكتور عبدالله الغانم

ترى دكتور ولا اروع..ومثل ما قال السمي..حقااني.. .

وامتاحانه سهلة...واغلبها من المذكرة او من النوت الي يملينا اياه ..

وكريفه قوي خصوصا حق الي ما عنده غياب

واسلوبه حلو محترم حيل..

بس انه يبي الواحد يتلزم وما يتاخر على محاضرته وما يغيب ..

انا خذيت عنده مقدمة سياسة صيفي وطلعت فيها : B

C.S.S _ GiRL
05-09-2007, 06:16 PM
بغيت اسال عن الدكتور عباس الشمري
انجليزي - كلية العلوم الاجتماعية

دشتية خجولة
05-09-2007, 06:32 PM
سامعه ان زين
بس نا ماجربته

C.S.S _ GiRL
05-09-2007, 06:34 PM
ناس يقولون زين
ناس يقولون لا مو شي

دشتية خجولة
05-09-2007, 06:41 PM
كل الدكاتره جذي ناس تمدحهم وناس لا

دشتية خجولة
06-09-2007, 05:51 PM
ابي اسال عن الدكتور
عدنان الشطي ( علم نفس)

احمد55
06-09-2007, 05:54 PM
الدكتور عدنان الشطي صج ما خذيت عنده ولا مادة من قبل..بس على كلام الشباب انه سيئ جدا : )

يعني من اسوأ دكاترة قسم العلم نفس اهو..

والدليل على كلامهم انه بموقع الجامعة الي يقيمون فيه حاطين له بس نجمتين ...

يعني نصيحة ابتعدي عنه..

دشتية خجولة
06-09-2007, 07:09 PM
شكرا على المعلومه

C.S.S _ GiRL
07-09-2007, 03:15 AM
انا ذموووه لين قالوا بس
بس ماقدت يعني جدولي يصير ويع اذا ما اخذت هالمادة
والشعب كانت كلها مصكرة
وماكو مواد فاخذت عنده
وشفته دكتور عادي بس يحسسج انج طالبة جامعية ولازم تلتزمين
يعني ما تدخلين القاعة بعده
المحاضرة 2 خلاص 2 تبدي
ويحب يعلق ويتطنز بس امشي معااه سيدا عطييه على هوااه وتمشين معااه
وانا كنت امشيه حالي عنده :aa_tounge:
فعطاني B+ معنه بالفاينل كنت مخربطة ومشيرة

بنت الآداب
07-09-2007, 04:52 AM
السلام عليكم ...
مشكورين على الموضوع اللي حده مفيد و اينن ...
بس محد طرا دكاترتي :aa_boka2:

مهارات اتصال - اشرف حافظ
هذا الدكتور قالوا لي عنه كلام ما يطمن ما ادري عفيه اللي ماخذ عنده ينورني ...
تاريخ الحضاره - عبد المحسن المدعج
قالوا لي زين بس افيدووني
مدخل اعلام - محمد شنوفي
انجليزي - منى علي

:aa_cool: شكرا

احمد55
07-09-2007, 05:05 AM
بخصوص اشرف حافظ

والله روعة الدكتور..اسلوبه حلو..ومحترم..وش رحه ولا اروع..وقوليله عييد لا باجر ما عنده مانع باله طويل وعمره ما تطنز على طالب .. ..

بس حقاني..الي اتييبينه..يعطيج اياه : )

والباجي ان شاء الله يفيدونج الشباب والبنات : )

A. Bin-Jassim
07-09-2007, 07:01 AM
انا خذيت اول ما دخلت الجامعة عند دكتور اشرف حافظ تدريبات لغوية ...
جدا رائع الدكتور و محترم و كريم بـ الدرجات ... +b

تاريخ الحضارة أذكر خذيتها عند الدكتور مهزع الديحاني من أفضل الدكاترة الي مرو علي صراحه ، مع اني بـ الفاينل و الميدتيرم ما درست صح و عطاني بـ الأخير ... +b

و الباجي الله أعلم !

Shaymaa
07-09-2007, 10:53 AM
اشرف حافظ دكتور زين و امتحاناته سهله طلعت منه B+ بس منقصني عالحضور :aa_bigsmile:

شنوفي .. دكتور المحاضرات عنده خربوطه والغياب لو تدشين بعد المحاضرة يسجلج حضور

البنات يحسبونه ما يثبت بس اخر الكورس كل شي بحسابه فالتزمي معاه احسن ،،

امتحاناته يحب القرقة و يعطيج اسئلة يبي تكتبين وايد انتي كتبي وايد حتى لو غلط :\

طبعا الميدتيرمات كل من معاه كتابه بالقاعه :) بالفاينل بعد بس مرات يشدد و اييب مراقبين :)

Al Shaman
07-09-2007, 11:49 AM
تاريخ حضارة..مهزع الديحاني وبس غيره ما ينفع ..

مادة اختيارية..عدتها بسبة دكتور :aa_anger: ..(بدون ذكر اسامي)

خذيتها عند مهزع بدون درجات تسوى بالمدتيرمات والفاينل وعطاني

B+

:aa_thanks:

بنت الآداب
07-09-2007, 12:31 PM
مشكووووووورين و و ما قصرتوا ...
و منى على محد اخذ عندها ؟؟ :aa_wah: و المدعج ؟
عموما ثانكس

Zahrat_ALBnfsj
07-09-2007, 03:09 PM
السلام عليكم هااااي شباب وبنات عفية عفية أبي مساعدتكم بغيت أسأل عن الدكتور عبدالله أنعيس _زياد الشرهانE و الدكتور عويد العنزي علم نفس والدكتور عبدالسلام العنزي _ شاهين شاهين حقوق ويعطيكم العاااااافية :aa_shino:

دشتية خجولة
07-09-2007, 04:38 PM
اذا قصدج الدكتور عبد الله انعيس المطيري قسم لغه انجليزيه
احسن دكتور خذبت عنده
ويعطي اوووفات بالهبل

A. Bin-Jassim
07-09-2007, 05:01 PM
إلي اعرفه و ما خذ عنده درجات كامله الدكتور زياد الشرهان قسم الإنجليزي ...
من أفضل الدكاترة في القسم و حبوب و نفسه طيبه و ما يكمل كل المحاظرة يقول إلي عنده
و يمشي ... !

دشتية خجولة
07-09-2007, 05:05 PM
الدكتور حمد بن عبداللطيف بن عيسى
مدخل رعاية اجتماعية

al_filkawi
08-09-2007, 02:01 AM
عويد العنزي واااايد زين

شاهين الشاهين وعبالسلام العنزي الدرجات عندهم كله b وفوق

عبدالمحسن المدعج : لا يحوشك بس جنه يقولون صار احسن من اول

عبدالله انعيس المطيري وزياد الشرهان وايد زينين وكله اووووفات

بنت الآداب
08-09-2007, 02:21 AM
لا عااااااد المدعج لا تقولون .....
انا ماخذه عنده ... لا تخوفوني ... عااد انا من النوع اللي يقعد بالسياره يبجي ... :aa_smile:

دشتية خجولة
08-09-2007, 02:23 AM
بغيت اسال عن الدكتور
خلدون النقيب

Mostaqilla_Law
08-09-2007, 04:04 AM
دكاترة الحقوق !!
شقول شقول شقول عن دكاترة الحقوق ؟؟ :aa_tounge:
الله يصبر قلوبنا ان شاء الله !!
بس مو الكل :aa_tounge: أكو دكاتره زوووغه ما شاء الله ويحببونكم بالماده !
1. خالد الهندياني : ماشالله ماشالله مادري شقول عنه ! كثر ما أمدحه ماراح أووفيه حقه !! حبيت مادة أصول قانون منه ! حببني بالماده غصب معنها ما تنبلع :aa_tounge: !! اخذوا عنده وماراح تتحسفون والله !
2. عبدالسلام العنزي : يدرس حقوق انسان ! دكتور واايد محترم ماشالله ويعطيك حقك وزياده وكل درجاته مرتفعه !
3. رشيد العنزي : ما أتوقع إن أكو احد ماسمع عنه ماشالله !!! بالحقوق وغير الحقوق ! حتى اللي ماخذوا عنده يمدحونه ! يعطيك درجتك وأكثر بعد وماكو احد يتحسف عقب ماياخذ عنده !! مشالله ماشالله !
4. مدوس الرشيدي : بكل اختصار لا تاخذون عنده !! درجاته عجييبه غريبه مادري شلون يحسبها !!

وبس !! هذول الدكاتره اللي أذكرهم حاليا وبيني وبينكم مابي اكتئب من الحين :aa_tounge:

o by the way elmawthoo3 wayeed 7elo mashalla :D

C.S.S _ GiRL
08-09-2007, 04:10 AM
خلدوون النقيب ما ادري في ناس يمدحوونه في ناس يذموونه
وانا مو ماخذة ولا مادة عنده

mostaqilla-girl
08-09-2007, 05:40 AM
هللوو ..

حبيت أسأل عن الدكتوره مها السجاري >> مدخل انثروبيولوجيا
في أحد يعرفها ؟؟

ثاااانكس :aa_winkee:

Madridy
08-09-2007, 07:41 AM
مها السجاري احسن من غيرها حق هالمادة بس اهي المادة مادري انا بروحي ما حبيتها اقول عنها قثيثة ولا الكل مثل رايي

Miss Dior
08-09-2007, 09:12 AM
هـــاي ...:aa_bigsmile :
حبيت اسال عن الدكتوور عبدالله رمضاان الكندري
+
والدكتوور احمد يووسف الميال

...> جغرافيه الانساان والبيئه ..
وشكرا

Miss Dior
08-09-2007, 09:14 AM
[quote=Miss Dior;80945]هـــاي ...:aa_bigsmile :

+

في احد يعرفهم :)

وشكرا

Yellow Soul
08-09-2007, 12:17 PM
احمد الميال

كشرح مايعرف يشرح كلش الماده بصووب واهووه بصووب

بس درجات يعطي بالهبل وطيب وبسرعه ينقص عليه :aa_tounge:

C.S.S _ GiRL
08-09-2007, 03:48 PM
هللوو ..

حبيت أسأل عن الدكتوره مها السجاري >> مدخل انثروبيولوجيا
في أحد يعرفها ؟؟

ثاااانكس :aa_winkee:

اللي اعرفه الدكتورة حليوة وطيبة
والمادة زوينة بس مراات تغث اذا ماكان لج خلق المحاضرة
بس الدكتوورة اووكي

C.S.S _ GiRL
08-09-2007, 03:49 PM
هـــاي ...:aa_bigsmile :
+

وشكرا

عبدالله الكندري يمدحوونه رفيجتي كانت ماخذه عنده تقوول طيب

C.S.S _ GiRL
08-09-2007, 03:52 PM
فيدووني عفية
عن الدكتور

عــــبـــــاس الشــــمـــري

مسجلة عنده 141 انجليزي _ كلية العلوم الاجتماعية

DALAL
09-09-2007, 01:43 AM
hi :aa_smile:

بغيت أسأل عن د. سمير >> مدخل إعلام و د. أسماء السرحان >> مهارات اتصال ؟!

و إذا ما عليكم أمر تفيدوني عن دكاترة علم النفس لأني يديده على القسم :aa_bigsmile:

mostaqilla4ever
09-09-2007, 07:49 AM
كلية الحقوق د.فايز الظفيري د. عبد الرحمن الرضوان د.داوود الباز ود.فاضل محمد ود.شاهين شاهين ود.محمد العتيبي واللي ذكرتهم ان الاوان هم زينين وتوكلوا على الله لانه هالدكاتره افضل الدكاترة عندنا

دشتية خجولة
09-09-2007, 01:25 PM
دكتور بدر الكندري لغه انجليزيه
اتمنى تفيدوني

C.S.S _ GiRL
11-09-2007, 03:20 AM
بدر الكندري حده عجييب
انا اذا بغيت شي ارووح اساله معني مو ماخذه عنده بس حده طيب وهاادي واسلووبه واايد رااقي

مستقلاوية css
11-09-2007, 02:40 PM
السلام عليكم بلييييييييييييز ابي اسال عن حسن ابو العينين (جغرافيا) واسيري(حكومة وسياسة الكويت) لاني ماخذة هالمواد اعادة

Yellow Soul
11-09-2007, 03:03 PM
اسيري : لابأس فيه وايد يعتذر يعطي بونص

حبوووب انصحج فيه

C.S.S _ GiRL
12-09-2007, 05:56 PM
ابو العينين اغلب البنات اللي ياخذوون عنده ما يمدحوونه
:aa_shino:

A. Bin-Jassim
12-09-2007, 06:08 PM
أخالفج الراي عظيمتنا C.S.S _ GiRL (http://www.mostaqil.co m/vb/member.php?u=27 3) ، بدر الكندري نعم حبوب بس بـ الدرجات ما يعطي ...
عكس الدكتور زياد الشرهان ... و أهم شي عندنا كـ طلبة الدرجات ...

أسيري ... عسل ! :aa_bare2:

احمد55
13-09-2007, 03:07 AM
أسيري..يكفي عايلته أسيري افا عليكم بس :aa_tounge:

دشتية خجولة
13-09-2007, 04:22 PM
بغيت اسال عن د. الحداد قسم علم اجتمام مقرر التغير الثقافي والاجتماعي

JNA3Y_90
13-09-2007, 06:51 PM
إذا ما عليكم أمر ، بس لو نبذه بسيطة عن الدكتور محمدي مال كالكوليس

تفهيم ، درجات ، أسلوب ، غيابات ؟؟؟

JNa3Y_90

Om*Shesma
13-09-2007, 08:11 PM
إذا ما عليكم أمر ، بس لو نبذه بسيطة عن الدكتور محمدي مال كالكوليس

تفهيم ، درجات ، أسلوب ، غيابات ؟؟؟

JNa3Y_90

محمدي ييقولون عنه روعة بالشرح و تعامل و حقاني بالدرجات و يسجل الغياب الحين كل الدكاترة بالعلوم مشددين عى الغياب و اتوقع انه يمرر ورقة

C.S.S _ GiRL
14-09-2007, 02:24 AM
بغيت اسال عن د. الحداد قسم علم اجتمام مقرر التغير الثقافي والاجتماعي

الحداد انا كنت ماخذة عنده مدخل انثروبولوجيا
بس اللي سمعته انه التغير الاجتماعي عند الحداد اسهل من عند الدكتور يوسف علي غلووم
انا كنت ماخذته عند دكتوور يووسف والحمدالله مشيت فيها لانه امتحاناته كانت سهلة

Science Girl
14-09-2007, 03:07 AM
الدكتور محمدي عبدالعزيز

تفهيم: شرحه بالعربي وواضح يعني راح تفهم عليه

درجات : حقاني بس يقولون شوي دقيق بالتصليح

أسلوب : جدا محترم

غيابات : ياخذ غياب

JNA3Y_90
14-09-2007, 03:36 AM
يا حرام

أول شي كنت أتمناه انه يكون فيه ، انه ما يطنش بالغيابات

لأن ساعتي اول ساعة ، وآنا نوعيتي إذا نمت ما أقوم

والدليل نزلي السنة الي طافت بالكيميا حرمانين بسبة الغياب :)

بس ثانوي غير جامعة الله يعين

JNa3Y_90

JNA3Y_90
14-09-2007, 03:37 AM
عفوا خطأ مطبعي

أقصد يطنش بالغيابات

JNa3Y_90

love4eng
14-09-2007, 09:11 AM
wallah me7ammadi is good bekelshaai 7aram bas ashoof elkel tekalam 3an eldekatra bema2ena elhndasa awal mawadha bel3eloom fa
calc,, sameir salam, lateif 7ana , m7ammdi, o m7ammd m7ammd
hatheil el'top
physics
hala eljasar, a7mad eljasaar, edward, ya7ya ,
english 123
3aysha elm6wa3 3ajeiba
rasem handasi (graphics)
majeid majeid
workshop
3adi matafreg coz sahlaa wayd
o goodluck

love4eng
16-09-2007, 03:30 AM
اسوأ دكتور cal علي الزامل اذا لك خلق تطنش اللي يقوله وتعتمد على الكتاب و المعيد وامتحانات سابقة وكل يوم تساله باللي طاف تمشي اسلوبه كلش مو محترم بس لازم تسكت حده كلشي بالبلد مو عاجبة يحط دوبه ودوب كلشي حده ماانصح فيه يبله تعب عشان تحصل grade وبالتوفيق
chemistry حمد المطر ، علي بومجداد، عثمان الفليج topppppp

احب مستقلي!!
16-09-2007, 06:34 AM
مرحبا

بغيت اسال عن دكتور عدنان غزال عربي.........

شنو نظامه...؟؟

love4eng
16-09-2007, 07:45 AM
اي دكتور عدنان شرحه حلو بس عيبه مايكتب لازم تكون لك خبرة بالقواعد يعني مو وايد بس اذا عندك نوت قديم كامل حق طالب شاطر اوكي بس عندك زكريا او ابراهيم محسن و قباني هم زييين حاول تغير اذا تقدر او شوف نوتات سابقة لانه مايكتب كلشي وخبرك القواعد يبيلها وبالتوفيج انشالله :)

احب مستقلي!!
17-09-2007, 12:08 AM
ميرسي

انا قوي بالقواعد واحبه بس كنت بعرفه حقاني ولا لا...يعني من هالسوالف اما بالمادة انا احبها ومسيطر على الوضع

love4eng
17-09-2007, 01:52 AM
اي لا حقاني واذا شاف الطالب مشتط وشاطر وامتحانته فالوضع يمشي وبالتوفييييق انشالله :)))

احب مستقلي!!
17-09-2007, 04:36 AM
love4eng

يعطيك العافيه.....بغي ت اسال راح يجدمون الدوام ساعه برمضان ولا لا...؟؟محد عطانا خبر للحين....واذا جدموه شلون يصير جدول يوم الاثنين (الاحد سابقا) فيه تغييرات ولا يظل مثل ما هو

Hambka Q8
17-09-2007, 10:18 PM
مرحبا

شلونكم و شخباركم؟

بسألكم عن مادة

0360103 - مبادىء الفلسفة

شلونها ؟ سهله؟ صعبه؟

+

و بعد بسأل عن...
الدكتوره : شيخه يوسف بن جاسم
و
الدكتورة : عاليه محمد عبدالله عبدالعزيز

..
...

يدرسون مادة مبادىء الفلسفة =) !!

احب مستقلي!!
18-09-2007, 12:57 AM
الدكتورة عاليه شعيب تمام وتحب الشطار وموادها خفيفه

اختي ماخذه عندها مادة عن الاخلاق مادري شنو اسمها تمدحها اما الثانية والله ما اعرفها عدل

بس انصح بعاليه لانها حبوبه وتقدر اللي يشد حيله

وبالتوفيق

Frozen Tears
18-09-2007, 01:42 AM
انا خذيت عند عاليه شعيب عيبها انها تغيب و ترى ما طالعج لمه تشرح كله اطالع السما وما تحتك بالطلبه لان تخاف اي رد فعل يصير ضدها
غير جذي حبوبه وتقدرين تنمين علاقتج فيها بالساعات المكتبيه
اي اللي غير جذي تحب الطالب يشتغل بنفسه انا خذيت هذه الماده ترى تساعد وايد

Frozen Tears
18-09-2007, 01:48 AM
--------------------------------------------------------------------------------

hi

بغيت أسأل عن د. سمير >> مدخل إعلام و د. أسماء السرحان >> مهارات اتصال ؟!

و إذا ما عليكم أمر تفيدوني عن دكاترة علم النفس لأني يديده على القسم

اختي دلال

د: سمير رئيس القسم اذا تبين واحد مايدري وين الله قاطه اخذي عند شنوفي و اذا تبين واحد تدرسين عنده الاعلام على اصوله اخذي عند انس رشيد

وبالنسبه لعلم النفس اخذي عند نعيمة طاهر ماكو مثلها 2 انا ما حظرت امتحان و ونص المحاظرات غايبه وما يبت عذر وحالتي حاله و الفاينل كله تشيير عطتني b-

اكو احلى من جذي

love4eng
18-09-2007, 09:47 PM
اي الدوام اللي 8 راح يصير 9 :)))

Frozen Tears
18-09-2007, 11:50 PM
اقروها ولا لأ

احب مستقلي!!
25-09-2007, 11:56 PM
بغيت اسال عن دكتورة تدرس انجليزي في العلوم الاجتماعية اسمها ( سريلا) هندية شلونها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

WaShA
23-10-2007, 06:59 AM
السلام عليكم ^ _ ^
هذي اول مشاركة لي واتمنى تقبلوني عضوة يديدة معاكم :)

حبيت اسأل عن اللاب مال مادة مقدمة علوم معلومات اللي اهيه مادة اجبارية على كل طلبة علوم اجتماعية

اللي عرفته ان اللي يدرس اللاب معيدات واهمه :
بشاير الرندي
حياة الياقوت
لمياء المنيس
غلوريا محمد

فيا ريت لو احد ماخذ عندهم يفيدنا عنهم

= شلون تعاملهم (حليوين يطيحون الميانة ولا شديدين؟) سؤال عشان العامل النفسي لووووول :d
= شلونهم مع الحضور والغياب ؟ متساهلين ويراعون ولا لأ
= شلون تصحيحهم للبحوث
= شلون الشرح ؟ ممل ولا زين؟ ومنو احسن وحدة بالشرح ؟

اي نصايح بخصوص المادة بشكل عام؟
انا مدحوا لي كل الدكاترة بس بقى اني اعرف عن المعيدات شلونهم

وسؤال مهم
شلون يتحدد موعد اللاب ؟ يعني ممكن يصير فيه تعارض بين موعد اللاب ومحاضرة ثانية مثلا ؟ !
ادري طولت ... مشكورين وما تقصرون :)

DaMy.3sL
29-12-2007, 09:02 PM
بالنسبه لي ..

احسن دكاتره درسوني لي حد الحين
1/ مساعد النسيم يدرس انثربولوجيااا
2/ نعيمه طاهر تدرس علم نفس
3/ محمد زيود تاريخ حضاره
4/ سالم الشمري ثقافه اسلاميه

قمر الآداب
10-01-2008, 06:40 PM
هاااااي

يعطيكم العافية على الموضوع الحلو

أبيكم تفيدوني بهالدكاترة لأني توني مسجلة

عندهم .. يعني شلون طريقة تعاملهم ؟

وشلون الامتحانات عندهم؟ والحضور والغياب ؟

هيثم الصراف انجلش ؟

و نجاة القناعي ؟

و ديفيد ميري مقدمة ادب؟

و عبدالباسط محمد ؟؟

>> والله اني متخوفة من نجاة بس ماكو شعب كلها مغلقة اذا طلعت موشي
بسحب المادة وآخذ مبادئ احصاء :aa_baby:

OM KiiSHa
11-01-2008, 12:38 PM
السلاااام عليكووووم =)

لاااااااااااااا لا يحووووووووووووو ووووووووووشك تاااخذين عند نجاة !! :aa_shino::aa_w alen:
لا اسلوووووب و لا درجااات تعطي ، وتكرفكم طووووول الكوووورس
وما يعجبها شي !!
اتعيب على البنت و ع لبسها و ما ادري شنو !!

والله نصيحة سحبي هالمادة !

تااريخ الكويت صح ؟؟

اما هيثم الصراف ، فانا ان شاء الله الكورس الياي ماخذة عنده
وقالو لي ان اهوا زين !!

موفقة حبوووبة =)

خالد الفالح
11-01-2008, 03:27 PM
الدكتور عادل المؤمن قسم العمارة كلية الهندسة البترول ..

يا جماعة شخص فاهم مادته العلمية و يوصلها لذهن الطالب بطريقة سهلة و ميسرة .. اقدر اقول ان هذا الدكتور ساحر المعلومة :D ..

بس حقاني .. و يساعدك إذا ما قصرت معاه ..

تحياتي ..

قمر الآداب
14-01-2008, 12:49 PM
السلاااام عليكووووم =)

لاااااااااااااا لا يحووووووووووووو ووووووووووشك تاااخذين عند نجاة !! :aa_shino::aa_w alen:
لا اسلوووووب و لا درجااات تعطي ، وتكرفكم طووووول الكوووورس
وما يعجبها شي !!
اتعيب على البنت و ع لبسها و ما ادري شنو !!

والله نصيحة سحبي هالمادة !

تااريخ الكويت صح ؟؟

اما هيثم الصراف ، فانا ان شاء الله الكورس الياي ماخذة عنده
وقالو لي ان اهوا زين !!

موفقة حبوووبة =)

والله ثانكس حبووووبة بسحب المادة عيل >> بتنحاش بعمرها :aa_tounge:

مايسوى مادة سهلة تبهذلنا فيها بالدرجات الله يعين لو مادة صعبة

>> امممم وباجي الدكاترة اللي يعرف عنهم شي يعلمني بليز :aa_bare2:؟؟

Johnny Depp
17-01-2008, 06:07 AM
نجاة القناعي << لالالالالالالال الالالالالالا يحووووووووووووو وووووشج والله

انا ماخذه عندها هالكورس وعطتني 5 من 15 بالمشاركه وانا طول الكورس اجاوب على الطل
يعني هذه 10 درجات راحت مني ولا تطلب تقريرين و تشكك الواحد بنفسه تقوله مو انتي الي مسويه وكل هذا عليه 5 درجات بس انا صار لي موقف منها قالت لي احلف انك مسوي التقرير
حلفت جان تقولي : قول اقسم بالله العظيم < ما ادري قسم شنو بصير ظابط بل بل
لا واخر شي 4 من 5 فوق ماني تعبان عالتقرير الله يسامحها .. الله يستر من النتيجه ..

و بالتوفيق لج ..

احمد55
17-01-2008, 01:04 PM
الي يبي يسجل تاريخ الكويت

ماله الا عبدالله الهاجري :aa_smile:

!!!
19-01-2008, 08:17 PM
نـــجـــاة القــــناعي عـــــذاب وربــــي
ضــــيــــــمـ ضيـــــــمــ لا يحــــوشج
انا خذيت عندها من قرادة حظي مع انها مو الزاميه خذيتها اختياري حر

صج طلعت فيها A- بس ماانصح فيها ابد
خذيت هالدرجة بمجهودي

دكتورة عصبيه ماكو اسلوب ماكو احترام
تهزأ تتطنز مايعجبها العجب تحب تمصخر تتطلب وايد تكرف كراف
وماترضى احد يكلمها او يناقشها
ماعندها احد ياخذ A عندها ال A معجزه احد ياخذها
مع اني مو ناقصه الا درجه باعمال الكورس استاهل ال A
بس لا عندها ممنوع ال A

بجت بنات بالمحاضره عندنا تخيــلوا !!
والله عذاب اللي ياخذ عندها راح يكره عيشته وحياته بكبرها

انا حتى احـــلام كنت احــلم فيـها كوابيــــس
سحبي نصيحة حتى لو فيها تأخير وبتتأخيرين انا اقول تأخري ولا تاخذين عندها

قمر الآداب
20-01-2008, 01:33 PM
>>> وا حسرة قلبي >>للحين مكتوب بجدولها مسجلة عند نجاة

بسحب عيل حتى لو ما أخذ المادة الكورس الياي ..

أحمد والله كنت ابي أسجل عند د.عبدالله الهاجري

بس الشعبة مغلقة >> قرااادة حظ :aa_tounge:

امكن اذا مالقيت مادة تاريخ الكويت شعبة ثانية بالكورس الياي راح آخذ

مبادئ احصاء >>لقيتوا عاد اللي بالرياضيات :aa_tounge:

قمر الآداب
20-01-2008, 02:00 PM
الدكاترة اللي للحين اعرفهم وماخذة عندهم ..

نايف الشمروخ >> دكتور قمة بالاحترام ووايد طيب وحقاني يعطي على
مجهود الطالب لازايد ولاناقص درجة بس يهتم بالحضور وايد وأهم ملاحظة عنه إنه مايحب
اللي يغشون ويعاقبهم ويخلي بامتحان الفاينال ناس تفتش على الهدفون وجذي سوالف
وامتحانه الفاينل الجزء المقالي تفصيلي ويركز عالكتاب من بين الاسطر >>اسألوا مجرب :aa_tounge:بس توزيع درجة المقالي حلو يعني 81 سؤال عليهم 27 درجة وانا حزتها حدي بدعت بالمقالي واخطائي لاتعد ولاتحصى بس يبت درجة..

دكتور وجيه اسماعيل >> شرحه روعة تفهم معاه صج ويلخص مع الطلبة ويوزع الشرح بأوراق
اهوا كاتبها امتحاناته الميدتيرم حلوة وسهلة ويحب يسأل عن التفاصيل بأكمل الفراغ والباجي
شرح ومعاني كلمات وتسميع و الفاينال اييبه تفصيلي ويحط اشرح وفسر واسألة مادري شلون
صايرة ومايفهمك اياها لأن الفهم للسؤال جزء من درجة الطالب على قولته بس يقول انه يساعد
>>>للحين ماطلعت نتيجتها لهذي المادة :aa_ghmaza:وخاي فة منها ..

دكتور زكريا حسن >> ما أقدر أوفيه حقه ايينن ومحترم وأسلوبه راقي وشرحه كافي ووافي لمادة
مهارات وامتحاناته الميدتيرم سهلة سهلة سهلة كلها ياخذها من أسئلة النوت اللي يكتبها الطلبة
بالمحاضرة ويساعد بالدرجات واذا بدعت بالامتحان تقدر تقوله يعيده لك وراح يعيده والتقرير بس سلمه قبل الموعد وكتبه بخطك وتاخذ درجة كاملة وامتحان الفاينال موحد بس كان زين وايد وناطرة النتيجة >>ادعولي اوكي ؟؟:aa_bare2:

دكتورة فرجينيا انجلش يااااي ما أعتبرها بس مس أحسها مثل اختي العودة الكورس معاها
ايينن وموطبيعي وحده ممتع وتحب اللي يعبر عن رايه بالنقاش
وتحب تاخذ اراء الطلبة وما تظلم احد وتفهم
واايد وصج تعاملها راقي مع الكل >>بس تحب تكتبكم تعابير وتقارير وايد بس بتستفيدون منها
وبتستمتعون بالتقارير >>حسافة ما عندها مادة السنة الياية لانجلش 142 بس حق الشباب
>>>يا بختكم >>حاسدتهم :aa_tounge:

وبس ؟؟سلامتكم ..:aa_smile:

طلال العراك
21-01-2008, 01:53 AM
احمد الجسار لفـيزكس = ToP
مس بينا لإنقلش 123 = ToP

إلجناعي لفيزكس = DeeR BalK

ودمتم :)

Luis
26-01-2008, 01:21 AM
وخروووووووووووو ووووووا عن نجااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا اااااة

DaMy.3sL
06-02-2008, 06:07 PM
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤؤؤل

يحيى عبدال خوش دكتور عجيب .,. خذيت عنده ديموغرافيا والله يبت بالميدتيرم 21 من 30
وبالبحث يبت 22 من 25
اخر شي حطلي A يعطيه الف عافيه والله يكثر من امثاله يارب :aa_ghmaza:
وهمن خالد الشلال زين رفع الكلاس كله وايد يعطيه العافيه كنت c+ حطلي b+
ونعيمه طاهر بعد ترفع كنت b- صرت b+
واااي ياطلبه الاداب وخرو عن نجاة تخرع :/

انا كنت ماخذه عندها تاريخ الكويت ويييييييييييييي ييع محاضرتها خايسه وقريداتها مو شي

ذبحت روحي بطلعت الروح حطتلي b-

Miss Dior
12-02-2008, 10:49 AM
هـــاآي
بغيت اآساآل عن الدكتوره هالة الجساآر فيزياء 1 والدكتور احمد الجساآر ومنو احسن واحد ..؟

كووكوو
13-02-2008, 01:53 AM
بغيت اسألكم عن محمد زيود تاريخ حضارة ..شلون نظامه؟؟

كويتية
15-02-2008, 01:37 PM
السلام عليكم حبيت اسالكم عن بعض الدكاتره وارجو انكم تساعدوني
محمد شحاته محاسبة تكاليف واداره
يوسف حسن جواد اقتصاد كلي
محمد قدري رياضيات
اياد سعدالله قانون تجاري
وشكرا

كويتية
15-02-2008, 01:38 PM
محمد زيود انا مو مجربه عنده للحين بس رفيجاتي ماخذين عنده ويمدحونه والله

Miss.ENG
15-02-2008, 01:52 PM
مس ديور .. هاله واحمد اثنينهم شرررررررح اوكي ..

انا مااخذيت عندهم .. بس اكثر شي يمدحوون فيهم .. :)

وبصراحه دكتور احمد صج مادرسني بس احسه محترم وخلوق :>

خالد الفالح
15-02-2008, 02:07 PM
اختي مس ديور ..

احمد الجسار و هالة الجسار من افضل الدكاترة في الشرح و في مساعدة الطلبة ..
لكنهم من اكثر الدكاترة تشدداً في الحضور و الغياب ..

انا لي تجربة سابقة مع الدكتور احمد مع ان اهو ما يسجل غياب بس ماشاء الله عليه يثبت الطلبة عدل ..

تحياتي ..

كويتية
15-02-2008, 04:02 PM
اشرايكم بالدكتور اياد سعدالله قانون تجاري؟؟؟؟؟؟؟

كويتية
15-02-2008, 04:06 PM
السلام عليكم حبيت اسالكم عن بعض الدكاتره وارجو انكم تساعدوني
محمد شحاته محاسبة تكاليف واداره
يوسف حسن جواد اقتصاد كلي
محمد قدري رياضيات
اياد سعدالله قانون تجاري
وشكرا
http://www.mostaqil.co m/vb/images/buttons/quote.gif (http://www.mostaqil.co m/vb/newreply.php?do =newreply&p=135991) http://www.mostaqil.co m/vb/images/buttons/quickreply.gif (http://www.mostaqil.co m/vb/newreply.php?do =newreply&p=135991)
كويتيةعرض الملف الشخصي الخاص بالعضو (http://www.mostaqil.co m/vb/member.php?u=17 45)إرسال رسالة خاصة إلى كويتية (http://www.mostaqil.co m/vb/private.php?do= newpm&u=1745)إرسال بريد إلكتروني إلى كويتية (http://www.mostaqil.co m/vb/sendmessage.php ?do=mailmember&u=1745)إيجاد جميع المشاركات للعضو كويتية (http://www.mostaqil.co m/vb/search.php?do=f induser&u=1745)إضافة كويتية إلى قائمة الأصدقاء لديك (http://www.mostaqil.co m/vb/profile.php?do= addlist&userlist=buddy&u=1745)
#139 (http://www.mostaqil.co m/vb/showpost.php?p= 135992&postcount=139) http://www.mostaqil.co m/vb/images/buttons/report.gif (http://www.mostaqil.co m/vb/report.php?p=13 5992)
http://www.mostaqil.co m/vb/images/statusicon++/post_old.gif اليوم, 01:38

Queen of Css
20-02-2008, 03:13 AM
سؤال عاجل جدا ارجو منكم المساعدة في دكتور ياي كلية العلوم الاجتماعية منتدب بس جنه من التربية اسمه احمد الكندري منو يعرف معلومات عنه او ماخذ عنده يفيدني الله يخليكم سوالنا رعب اول يوم فمحتارة اسحب ولا هذي سياسة علشان الطلبة يسحبون ويخف العدد بلييييز ابي الرد

chocolata
20-02-2008, 06:27 PM
دكتور مساعد النسيم

اينن خوووش دكتوور وشرحه عجيييب

واللي يبي يضحك ياخذ عنده

لوووووووووووووو ووووووووووووووو ولي

دشتية خجولة
20-02-2008, 07:10 PM
اوافقج الراس بالدكتور مساعد صج محاضرته طول الوقت ضحك احسن انه يمثل مايشرح بس الجريدات لج عليها شوي وامتحاناته شوي صعبه

Dr.Mostaqilla
22-02-2008, 06:18 AM
في كلية الطب الدكتورة ابتسام عبدالباسط من قسم التشريح وعلم الأعصاب
خووووش دكتورة والله والنعم.. شرحها مبسط والكل يشهد

Maria
24-02-2008, 10:31 PM
أبي أسال عن دكتور أحمد الحصم تخصص جغرافيا ماده تطورالفكر الجغرافي وطرق البحث.. لان اسلوبه يخوف .. واحنا 7 طلاب بالشعبه. ,وأشكره قال انا ماأعطي درجات.. بس الي بعرفه أهوا زين؟؟ او لأ

Sweetie
24-02-2008, 11:10 PM
عزيزتي لونليا انا سمعت ان الحصم خوش دكتور و حقاني ما يعطي درجات يعني ما يرفع الطالب باختصار يعطيه حقه !!

مساندي جغرافيه و ناويه انشاء الله الكورس الياي اخذ الماده .. بشريني عيل بالدكتور :aa_ghmaza:

لغتي العربية
12-06-2008, 08:05 AM
السلام عليكم

بغيت أسأل عن الدكتورة سعاد عبد الوهاب العبد الرحمن ، قسم لغة عربية ؟؟؟

STraWBerrY
13-06-2008, 12:51 AM
عيال علوم اجتماعيه اذا ممكن

انا ماخذه بالصيفي مادة مدخل انثروبيولوجيا
و مافي غير دكتور واحد اللي اهوه يعقوب يوسف

حق البنات و الشباب
مادري ليش محتكرها

بس بغيت اعرف اهوه عميد الكليه يعقوب يوسف الكندري ؟؟؟

المهم اهو شلونه زين ولا لأ

معني سجلت الماده و ابيها
بس ابي اعرف شنو نظامه
لأني جيكت بموقع تقييم الدكاتره بس مع الأسف مو موجود اسمه

Sa7r
13-06-2008, 12:55 AM
^^^
اي نعم اهو عميد الكلية الكندري : )

ما جربته للاسف بس كلمت صاحبي كان امسجل عنده من زمان..

حقاني ..يعطيج حقج وحليو تعامله مع الطلبة حلو

امتحاناته متوسطة يبيلها تركيز بس شوي يعني مو بذيج الصعوبة..

وبالتوفيق..

STraWBerrY
13-06-2008, 01:00 AM
يسلمووووو اخوي
يعطيك العافيه

يالله حقاني ولا يكون ظالم

انا الحين بس بتبع سياسة الدكتور
شنو يبي الدكتور بسويه و بس خلاص :aa_baby:
بسمع الكلام لوول

_-=[S]N1P3R-Q[8]=-_
13-06-2008, 01:37 AM
انا بعد ما جربته بس انا خذيت هالماده عند دكتور ثاني

واحتمال اني اعيدها عند هالدكتور لان

مدحوليااه فمادري انا ان حصلت عنده سيده بسجلها

لان يقولون زين !!

والله اعلم =)

STraWBerrY
13-06-2008, 03:04 AM
اهيا مها السجاري واااااااااااااا اااااااايد زينه

رفيجتي هالكورس خذت عندها و تمدحها و حتى استغربت رفيجتي انها ماخذه A و بالفاينل غلطتين عندها

لغتي العربية
16-06-2008, 10:45 PM
شرايكم بالدكتور خالد النوري قسم تاريخ ؟؟

STraWBerrY
18-06-2008, 02:57 AM
لغتي العربيه
في موقع حق تقييم الدكاتره مال الجامعه
اذا ماتعرفينه ادزه لج رساله خاصه

و سجلي فيه و تقدرين تشوفين تقييم الطلبه اذا تبين

بس ساعات في دكاتره مو كاتبين اساميهم

يعني القصد منه
عشان يكون عندج فكره اكثر :aa_smile:

انا قبل لا اسجل لازم اجيك اذا ماكنت اعرف شي عن الدكتور

BinT KaMaL
21-06-2008, 10:08 PM
اولاً حبيت اشكر اخوي العزيز الشايجي على الملخص عن دكاتره الفلسفه بما اني بتخصص فلسفه قريباً ..،

وثاني شي ..،طلبه الآداب اللي للحين ماخذوا 141 او 142 انجلش ..، خل ياخذونها عند دكتور مالك الحسين ..، ماكو احسن منه ..، خذيت عنده 141 ومن غير دراسه طلعت A- وناطرته ينزل 142 عشان اخذها عنده
وانسان رائع بمعنى الكلمه .. الكل يحبه شباب وبنات وحبوب وطيب ويسولف .. ومحاظرته تونس كله سوالف ويفهم ،

وبس..، :)

Maria
21-06-2008, 10:17 PM
بصراحه الدكتور أحمد الحصم من أروع الدكاتره الي واجهتهم... خاصه الي يبي تطور فكر وطرق بحث جغرافي.. والله خوش دكتور

bnoota-Q8
07-07-2008, 03:48 AM
نصيحه لحد ياخذ عند الحداد :محمد الحداد
.... الاول مره اشوف دكتور يفرق بين
حضري وبدو
وسني وشيعي
تعامله حلو
محاضرته تينن
بس بالفاينل ..........؟؟؟؟
حطلي C
بس لاني سنيه
بالله هذا دكتور

تعديل إداري

_-=[S]N1P3R-Q[8]=-_
07-07-2008, 03:51 AM
انا بعد عطاني c

وانا شيعي عادي ترى !

bnoota-Q8
07-07-2008, 03:53 AM
بصراحه الدكتور أحمد الحصم من أروع الدكاتره الي واجهتهم... خاصه الي يبي تطور فكر وطرق بحث جغرافي.. والله خوش دكتور

صج عاد انا توني ماخذه عنده
جغرافيا انسان وبيئه
ما ادري خايفه

bnoota-Q8
07-07-2008, 03:57 AM
انا بعد عطاني c

وانا شيعي عادي ترى !

انا نقصني كنت مفروض B
رحت كلمته ابي اشوف ورقتي
قالي لانج بس مو من اصلي ولا مذهبي
راح عطيج هديه
قامه ونزلني
وقالي اذا مو عاجبج روحي اشتكي

بالله هذا دكتور

_-=[S]N1P3R-Q[8]=-_
07-07-2008, 05:10 AM
اممم

والله مادري شقولج

اذا صج جذي مسوي فماعنده سالفه بالمره !!

Sa7r
07-07-2008, 10:07 PM
انا نقصني كنت مفروض B
رحت كلمته ابي اشوف ورقتي
قالي لانج بس مو من اصلي ولا مذهبي
راح عطيج هديه
قامه ونزلني
وقالي اذا مو عاجبج روحي اشتكي

بالله هذا دكتور

اختي ..

انا شيعي ودرجاتي عالية

عطاني D بمادة مجتمع الخليج العربي..

STraWBerrY
08-07-2008, 01:53 AM
مايصير يكون في جذي دكاتره

من امثال بعد نجاة القناعي

ماجربت اخذ عندها عشان اشوق شتعطيني :aa_tounge:

بس عاد صج كل اللي اعرفهم شيعه و كله خافسه فيهم

بس الي جذي احسهم معقدين

شالتفرقه هذي

لازم المستقله تسوي شي بهالموضوع :aa_bigsmile:
يمكن يكون له صدى

بس لا يسمعون فكرتي العذال :aa_frwon:

قمر الآداب
26-08-2008, 09:57 PM
إي ستروبري فكره حلوه وناطرين تحركات المستقلين:aa_gh maza:..
والله في دكاتره اموت اعرف شلون خذوا شهادة الدكتوراه ؟؟!!

ماخذا صيفي يكون برفع المعدل خفسته والسبب دكتور مدخل
رعايه بدر العيسى هذا ماكو مايفرق بين احد لأن كل الطلبه
أقل منه ومنو يكونون يناقشونه ؟ وكله مكشر ..

مرة ضحك بويهي تشاءمت قلت الله يستر من هاليوم
وصج وزع الامتحانات واعلى شي بالكلاس 14 او 15
من عشرين وامتحاناته ماتنفهم اقرا السؤال مليون مرة وآخر
شي يحوشني احباط وأشير الاجابه:aa_wale n:
دخلت هالمادة وطلعت وماني فاهمه شي حتى المنهج الله اعلم فيه :aa_tounge:
وعطاني سي بس استانست فيها المهمافتكيت من ويهه :aa_tounge:..

carrick
26-08-2008, 10:10 PM
:aa_sad:صج نجاة الجناعي اتفرق واااايد:aa_boka 2:شالدكاااااااا تره
احسن الدكاتره اللي مرو علي هبه المسلم وهيفاء السنعوسي وعبدالله الهاجري ومناور الراجحي:aa_toun ge:ايننووووون

احمد55
26-08-2008, 10:32 PM
قمر الآداب

مدخل رعاية اجتماعية لو ماخذتها عند د.عبدالوهاب الظفيري

بدون مبالغة كنتي بتقولين هذه احلى مادة خذيتها بحياتي الجامعية : )

ذهبه الدكتور حده ..وينزل مدخل رعاية دائما بالفصل الصيفي ..دكتور ولا كل الدكاتره : )

_-=[S]N1P3R-Q[8]=-_
26-08-2008, 11:16 PM
لا غلطان بو شهاب

جميل المري وعن تجربه شخصيهـ ..

اخذوها عنده بمدخل رعايه اجتماعيهـ يبت عنده أ من غير اي قريد لوول

يقولي ماشالله عليك من غير لا ارفعكـ :aa_fa9l:

!!!
26-08-2008, 11:27 PM
أخ يانــجاة القنــاعي عــــذاب بمعنــى الكــلمة
اللي يــاخذ عن هالدكــتور يحــس نفسه بجهنــم الحمرا

كرهــت عيشــي
اشــلون خذيــت عنــدها مــادري
عــذبتــنا
والله بجي تبــجي طالـبات بالمحاضره

وقسما بالله احــلام احلــم فيها كوابيس
جــنه ماكان عندي مــاده غيرها

يننــتـنا
مايعجبــها العجــب
لوشتـسوي تمصــخرك

كــتاب ماعنـدنا دروسنــا كل يوم تخليــنا نروح المكتبه ندور الكتاب الفلاني ونصوره
ولازم تحضر
لأن المسعده بالمحاضره تقعد على كيفها وتسـأله سؤال مفاجأ تصدمه يعني
وان ماجاوب شسمك؟ ناقص
واللي يجاوب تحط صح عند اسم

تتأخر دقيقه برا مع السلامه
تقعد بالمحاضره لازم جنك صنم
ان طاحت عليك تشوف الساعه
تقولك شنو مستعيل تبي تطلع؟ يالله برا
ان تثاوبت تقولك شنو نعسان؟ يالله قوم برا نام ابيتكم
تســرح ثانيه برا ماعندي طلبه وطالبات يسـرحون

ولازم احنا نشــرح الدرس بالدور كل يوم على طالبـه
ولازم برزنتـيشن ولازم تسألك سؤال تحرجك تخليك ماتعرف تجاوب
وحتى لو جاوبت تنقصك ليش؟ ماتدري
امتحانها تعطيك جم سؤال وتبي اجابه كل سؤال على صفحه تقرير حشى
ولو شنو كتبت هم تنقصك لو اجابتك كامله وكل شي كاتب هم ناقص
مكتبها ماتقعد نهائيا انسى تكلمها

تقولك ابي هووم وورك عن جذي
تسويلها تقولك من قال انا ابي حذي؟
شنو كنت نايم؟ سرحان؟
وانت متأكد قالت جذي

تكلمـها تسـألها توك رايحلها مايمديك تبطل حلجك
تقولك اشتبي؟ اذيتوني
خير نعم؟
زهقتوني

هذا اسلوب دكتوره؟

وغير التعذيب النفسي
كله بكل محاضره تقولنا
انتو مستواكم صفر
انتو ماتشمون ريحة ال A
انتو كفو تدشون الجامعه؟

ولازم اول ماتدش المحاضره تلقاها واقفه عند الباب تتفقد
تطالع شلابس من فوق لي تحت
ان شافتنا حاطين مكياج
ليش حاطين مكياج؟ اشعندكم؟ حفله؟ عرس؟
ليش انتي متحجبه لابسه بنطلون؟ انتي متحجبه لا تلبسين بنطلون
انتي ليش ايدج طالعه تبين تورين الشباب؟
انتي ليش قصير؟
انتي ليش شعرج جذي؟
ليش حجابج جذي؟

ونفس الشي حق الشباب
ليش تلبس برمودا ليش تلبس شورت
ليش موقف شعرك
ليش جذي؟ ليش جذاك؟

عــــــــــذاب :aa_trs:

ومع هــذا طلعت منها A- ماينس بمجهودي فقط
وله اهي لو تموت ماترفع وتساعد
وبالشعبه ماكو الا انا وثنتين A- اعلى شي ترى

AL.Hajeri
28-08-2008, 01:48 PM
دكاترة الحقوق اللي ينحطون على الجرح يبرى :

(قانون خاص) د.عبدالرحمن الرضوان - د. عبدالله الحيان - د.عبدالوهاب الرومي - د. عبدالرسول بهبهاني
(قانون عام) د. ابراهيم الحمود - د. خالد زغلول - د.أحمد الفارسي (وااايد ما يمدحونه بس أنا عندي خوش دكتور ويفهم بس عيبه ان اسلوبه جاااف)
(قانون دولي) د.رشيد العنزي - د. عيسى العنزي - د. عبدالسلام العنزي - د.ثقل العجمي
(قانون جنائي) د. فايز الظفيري - د.محمد بوزبر - د.منصور العتيبي - د.عبدالعزيز العنزي

وبالتوفيق للجميع :aa_bigsmile:

صـعـبــة الـمـنــال
16-09-2008, 08:32 AM
مهـارات اتصـال حـرام تاخـذونهـا الا عـند زكريــا دكتـور ممتـاز مـن كـل النواحـي

بالنسبـه للحقـوق الدكاتـره الزينيـن هـممممم الرضـوان بـلا منـازع اكيـــد

عـبدالله الحيـان ، المقاطـع ، عبدالعزيـز العنـزي ، عبدالسـلام العنـزي ،

عبدالوهـاب الرومـي ، عبدالرسـول بهبهانـي ، منصـور العتيبــي ، فيصـل الفهـد ،

خالـد الهنديانـي ،

و بخبرتـي البسيطـه بدكاتـرة الشريعـه الافضـل عصـام العنـزي وانحاشـوا عـن

سعـود الربيعـه و راشـد العميـري ولا تحـروا التكميلـي لــووووووووول

الدكاتـره السيئيــن : ابراهيـم ابـو الليـل ، صفـوت عبـدالسـلام ، مساعـد العنـزي ،

عزمـي عبدالفتـاح ، عـادل المانـع ، عيسـى العنـزي ،

و اي استفسـار بالنسبـه لدكاتـرة الحقـوق انـا حاضــره :)

احمد55
17-09-2008, 05:15 AM
صعبة المنال

شلون عيسى العنزي ؟

: )

صـعـبــة الـمـنــال
18-09-2008, 04:58 AM
والله عيسـى العنـزي بالنسبـه لـي دكتـور سـيء جـدا وهضـم حقـوق الكثيـر مـن الطلبـه والطالبـات

فـي اعمـال السنـه مـادة منظمـات دوليـه واسـأل غيـري عشـان تتأكـد اخـوي :)

الدكتـور محاضرتـه ثقيلـه عـلى القـلب وامتحانـات مفاجـأه والميدتيرمـات اسئلـه محـد يتوقعهـا

و طـول السنـه يولـد بينـك وبيـن المـاده عـداوه حتـى لـو كـانت سهلـه مثـل منظمـات :)

مـا حـبيت الدكتـور ولكـن اذا مـاده اختياريـه ومـا لقـيت بديـل سجـل عـنده انشـالله راح تاخـذ

قريـد زيـن .. وبالتوفيـق لـك اخـوي احمـد

احمد55
18-09-2008, 06:29 AM
اممم اهي المادة حقوق انسان..بس مو لي حق صاحبي : )

يعطيج العافية اختي صعبة المنال وما قصرتي ..

مو من كثر المواد عشان اقوله اسحبها لوول بس بنبها وامري لله : )

student of law
22-09-2008, 02:00 PM
مهـارات اتصـال حـرام تاخـذونهـا الا عـند زكريــا دكتـور ممتـاز مـن كـل النواحـي

بالنسبـه للحقـوق الدكاتـره الزينيـن هـممممم الرضـوان بـلا منـازع اكيـــد

عـبدالله الحيـان ، المقاطـع ، عبدالعزيـز العنـزي ، عبدالسـلام العنـزي ،

عبدالوهـاب الرومـي ، عبدالرسـول بهبهانـي ، منصـور العتيبــي ، فيصـل الفهـد ،

خالـد الهنديانـي ،

و بخبرتـي البسيطـه بدكاتـرة الشريعـه الافضـل عصـام العنـزي وانحاشـوا عـن

سعـود الربيعـه و راشـد العميـري ولا تحـروا التكميلـي لــووووووووول

الدكاتـره السيئيــن : ابراهيـم ابـو الليـل ، صفـوت عبـدالسـلام ، مساعـد العنـزي ،

عزمـي عبدالفتـاح ، عـادل المانـع ، عيسـى العنـزي ،

و اي استفسـار بالنسبـه لدكاتـرة الحقـوق انـا حاضــره :)
plllz 9a3bat elmanal abech tgoleeli kl eli t3rfeena 3n dkatrat sana thaltha 7qooq....wayed m7tara :s

المستشار
05-10-2008, 11:28 AM
زين اخت منال شلون الدكتور عادل بهبهاني يدرس عقود مدنية اول مرة اسمع فيه شكله جديد على الكلية؟؟؟؟؟

Bent-Law
05-10-2008, 01:02 PM
الـسلام عليكم

اخواني وخواتي طلبة الحقوق ممكن تفيدوني بخصوص جم دكتور للفرقة الثانية :-

قانون اداري 1 : محمد العتيبي / محمد الفيلي / عبدالله الرميضي

قانون دولي : مدوس الرشيدي / عبدالسلام العنزي / ثقل العجمي / رشيد العنزي

جزاء عام : فاضل محمد / مشاري العيفان / محمد بوزبر

وبالنسبة للمواد الاختياري سمعت انه مباديء التشريع مادة سهله بس ماعندي فكرة عن الدكتور : مبارك النويبت ؟ اما بترول فكلنا عارفين د. خالد زغلول
ممكن تفيدوني واكون شاكرتلكم وآسفه عالاطاله وحابه أتأكد من التسجيل صج الكل بسجل بوقت واحد وماكو فرق بين المعدلات .. شالظلم ؟ وبعدين اكيد الموقع بيعلق شالحل نسجل بالجامعه والا شلون

المستشار
05-10-2008, 01:37 PM
أخوي Bent-law :
بالنسبة للاداري1 عبدالله كنت ماخذ عنده العام وهو خوش دكتور بس العتيبي احسن حسب ما بلغوني الربع اللي كانوا ماخذين عنده وانصحك فيه,اما الفيلي مااعرفه.

بالنسبة الدولي اخذ عند رشيد بدون تردد,اما ثقل زين بس امتحاناته شقاقية .

وبالنسبة للجزاء عندك فاضل وبوزبر كل واحد احلى من الثاني وهم العيفان يمدحونه.

تحياتي ل

Bent-Law
05-10-2008, 04:30 PM
يعطيك العافية اخوي مستشار ماقصرت ... بس ترا انا بنت مو ولد :aa_ghmaza:

بس ماقتلي بخصوص المواد الاختياري شتنصحني فيه ؟

وشااكرتلك

المستشار
05-10-2008, 07:59 PM
بدون تردد اخذي بترول عند الدكتور خالد,مادة حلوة وسهلة والاسئلة مكررة في كل سنة كنت ماخذها العام مادة جدا سهلة والدكتور زي العسل والحضور على كيفج

تحياتي لج

Emperor-88
05-10-2008, 08:03 PM
السلام عليكم , حبيت اسأل جم سؤال بخصوص مواد الحقوق سنه 2 .

اولا : قاعة بحث عند خليفه الحميده ؟ انا كنت ماخذ عنده دستوري و دكتور ممتاز بس طريقته بقاعة بحث شلون شديد ؟
ثانيا: تنصحون بماده التشريع الجنائي الاسلامي (اختياري)؟

المستشار
05-10-2008, 09:02 PM
أخوي emperor:
مادة بحث مادة سهلة ممكن تاخذها عند اي دكتور وانصحك اخذ عند الحميدة لانك مجربة وانت وغيرك يمدحه بس انا بصراحة ماقط خذيت عنده.

اما الاختياري وعن تجربة اخذ بترول طبعا عند الدكتور خالد مادة سهلة ودكتور محترم

اما الجنائي الاسلامي ما اعرف عتها شي

تحياتي لك

Emperor-88
05-10-2008, 09:13 PM
يعطيك العافيه اخوي و ما قصرت

Bent-Law
06-10-2008, 12:07 PM
مشكور اخوي المستشار ويعطيك العافيه ...

marsha
13-10-2008, 01:03 AM
كلمه حق تنقال في دكتور يعتبر من خيره الدكاتره في الكليه د.رشيد العنزي دكتور محترم وحقاني الى ابعد الحدود معاه المحاضره تمر بسرعه الصراحه هالدكتور ينحط فوق الراس ومهما قلت عنه ما اوفيه ربع حقه الصراحه ولو في من الدكتور رشيد وايد في الكليه جان الطلبه ما شالو هم اي شي:aa_smile:
و د.عبدالوهاب الرومي الصراحه أعتبره ابو لنا دكتور طيب وحبوب وعسل انصح الكل ياخذ عنده:aa_ghmaza:
د.منصور العتيبي (طيب طيب طيب) ما شلنا هم ماده جزاء خاص واحنا عنده ويعطي درجات وايد حلوه الله يعطيه العافيه ودايما راح نذكره بالخير لانه يستاهل اكثر من هالكلام والله
د.عبالله الحيان اول دكتور يحسسنا ان احنا طلبه جامعيين الصراحه اسلوبه وايد راقي وشرحه وايدحلو ومبسط وما نشيل هم الدرجات عنده و اللي يحصل فرصه انه يسجل عنده الصراحه محظوظ:aa_okik:: aa_okik:

د.محمد بوزبر من خيره الدكاتره وايد حبوب ومتفاهم و قدر مجهودنا في جزاءعام
د.ثقل العجمي ما اقدر اقول الا انه (ينحط فوق الراس):aa_warda :
اما الدكاتره اللي........... ..........!
د.صفوت عبدالسلام,د.عزم ي عبدالفتاح,د.احم د السماك,د.عبيد المطيري,د.احمد الفارسي,د.خالد الظفيري,د.انور الفزيع
والله يوفق الجميع

EDU_GIRL
13-10-2008, 11:14 PM
مرحبا
اناا بقول عن اكثر من دكتور

*نايف الشمروخ: كلية الاداب -تاريخ حضارة _ كنت متوقعة اخذ بالمادة A بس انصدمت اني طلعت بC لما رحت بناقشه شفت بنت قبلي دشت تكلمه عن الدرجة قالها مو عاجبج سي عيل هذي الدي:aa_shino:
انا خفت وقلت خناسلم عالسي :aa_tounge:
فنصيحة مو شي احد ياخذ عنده

*حمد الرشيد -كلية التربية _ دكتور اكثر من رائع بتعامله واسلوب ومحاضرته مع انه مرات تحس نفسك مو بالموضوع كلش بس دكتور عجييب _كنت متوقعة اطلع من المادة بالكثير بي او بي ماينس بس عطاني A :aa_ghmaza: لان عطاني بونص عالبحث وعطاني قريد:aa_ghmaza:

*خالد الرميضي- كلية التربية دكتور اكثر من رائع بالشرح والدرجات وحتى بالحضور :aa_winkee: بس مرات يأخرنا فوق الوقت وهذا الشي اللي شوي مو حلو فيه:aa_sad:

*احمد يادي كار - مركز اللغات دكتور كريييه ومو شي واللي ياخذ عنده امه داعية عليه:aa_sad:

*ابراهيم محسن - كلية الاداب دكتور رائع :aa_ghmaza:

*احمد هلال- كلية التربية دكتور حيل زين
واخر دكتور
*ايمن العشماوي - كلية الاداب دكتور حقاني حيييل يعني يعطيك حقك لا اكثر ولا اقل

شهووده
26-10-2008, 10:20 PM
اخواني شلون دكتور ظافر العجمي ؟ وايناس سالمين ؟

n'3m
26-10-2008, 10:27 PM
اخواني شلون دكتور ظافر العجمي ؟ وايناس سالمين ؟

إثنينهم سمعت انهم زينين ،، ظافر زين ورفيجاتي مآخذين عنده ويمدحونه ،، وإيناس حبوبه !!

سمعت عنهم جذي والله أعلم :aa_tounge:

وفاء القلاف
26-10-2008, 11:28 PM
بسم اله الرحمن الرحيم
انا صراحة اعز كل الدكاترة بس في بعض من الدكاترة تعاملهم مع الطالبات يسبب اخذ فكرة عنهم خطا

لغتي العربية
17-12-2008, 06:30 PM
بما أن التسجيل قرب بغيت أعرف منو دكاترة زينين حق التمهيدي ؟؟

و شرايكم بالدكتورة منى علي ، و أحلام معرفي ؟

Fade To Black
24-12-2008, 10:18 PM

احسن دكتور ينزل تمهيدي و مواد الانجليزي 141 و 142
دكتور مالك حسين :aa_okik:

و الدكتورة منى عجيبة :aa_okik:
و دكتورة احلام زينة كتعامل بس تكدش بالهووم ووركات

_______________ _____

الي يعرف دكتورة فتوح الخترش - تاريخ الكويت ياريت يعطينا معلومات عنها
لان مفكر اسجل عندها الكورس الياي

و يعطيكم العافية مقدماً :aa_bigsmile:

لغتي العربية
25-12-2008, 11:48 PM
شكرا لك أخوي

و بالنسبة لفتوح الخترش صراحة ما أعرفها

bnoota-Q8
03-01-2009, 01:58 AM
شكرا لك أخوي

و بالنسبة لفتوح الخترش صراحة ما أعرفها

انا فتوح درستني
زينه بس بالامتحانات لازم تكتبين كل الي تعرفينه
كل شئ

زووووووووووغه
03-01-2009, 08:41 PM
مساعدة حق رفيجتي :- ابي رايكم بهالدكاتره الي عنده فكره يريت ايفيدني
وجية يعقوب اسماعيل >>جماليات الادب العربي

عبدالله محمد عبدالرحمن احمد>>مهارات الاتصال اللغوي

عبدالله احمد الغانم >>مقدمة سياسة

الي عنده بهالمواد دكاتره زينين يريت ايقولي وشكراا

n'3m
03-01-2009, 09:30 PM
مساعدة حق رفيجتي :- ابي رايكم بهالدكاتره الي عنده فكره يريت ايفيدني
وجية يعقوب اسماعيل >>جماليات الادب العربي

سمعت ناس يمدحونه والله أعلم :aa_tounge:

عبدالله محمد عبدالرحمن احمد>>مهارات الاتصال اللغوي

حده زين ،، كنت بآخذ عنده قبل بس مآكو نصيب :aa_sad:

عبدالله احمد الغانم >>مقدمة سياسة

الغانم رفيجتي مآخذه عنده هالكورس تمدحه وايد

الي عنده بهالمواد دكاتره زينين يريت ايقولي وشكراا

وإن شاء الله أكون أفدتج :aa_winkee:

زووووووووووغه
03-01-2009, 09:44 PM
مشكووووووووره نغم اكيد فدتيني :aa_ghmaza:

خال السبيت
03-01-2009, 11:07 PM
وعندج حق مهارات الاتصال الدكتور ابراهيم محسن

هذا يدرسني الحين وحدة ممتاز

شرح بسيط وعرض ممتاز للمعلومة

والله الحين صرت اذا سمعت شي اقوم اعربه بعقلي :aa_ghmaza:

انصحج اذا تبين دكتور ممتاز انج تاخذين عند ابراهيم محسن

بس في عنده عيب صغيييييييير

ان محاضرتي عنده الساعة 2 - 3.15
وما ادري عن البنات اذا وقتهم متأخر او مبجر

بس انصحج تاخذين عنده

"ZoOoOoOoZ"
03-01-2009, 11:46 PM
والله انا ادرس بكليه الاداب واخذت عند هالدكاتره من قبل :

090 الدكتوره امل خلف عسووووله حدها واتينن طلعت a..

141 + 142 الدكتوره اليزابيث جونز ( مس لالا ) لا تقولون لها اليزابيث اتحطلكم f لوووول اتييين واي فديتها ...
141 طلعت فيها a بس 142 يبين اخر الكورس ...

مقدمه في الادب العالمي مترجما ديفيد بروس ميري خو هذا لا خبل رسمي بس فيه ميزه انه اسئله الامتحانات يعطينا اياها والامتحان open book بس فيه عيب انه خلاص يعني مستواج من اول امتحان b يعتمد الدرجه حتى لو قدمتي احسن بالامتحان الي بعده انا طلعت فيها b-

ادب وفنون عند يسر المدني اهيا زينه بس يعني تنكرفون وايد معاها انا طلعت من الماده a-

جماليات ادب عند ايمن عشماوي اهوا زين بس يعني مادري عليه حركات بايخه و كل امتحان لازم ندرس الكميه الي سبق وامتحنا فيها يعني وايد طلعت منها b

مهارات اتصال وععععع قطيعه انا اكره ما اكره العربي حدي لوح بالعربي حدي والدكتور محمد زكريا زين وفي ناس اطلعوا بدرجات عاليه بس انا طلعت ب c+ قطيعه ما حب العربي بس الدكتور زين

تربيه بيئيه اسخف ماده خذيتها وصج مالت علي سمعت كلام ارفيجاي على بو انها اختياريه وماكو مواد جان ابتلش فيها وعععععععع وعععععععععععع غثيثه والدكتور لا ابداع رسمي يعني تبي تنام احضر عنده ماكو عنده جمله مفهومه ما كو ترابط بالحجي كلش كلش اصلن ماكو شي يقوله يعتبر شرح الدكتور عبدالله جراغ اوووف اووووف متى ايخلص هالكورس الغثيث ...

واخيرا مقدمه في الاداره العامه عند محمد قاسم القريوتي الدكتور زين ومحترم وحبوب بس ممل يعني المحاضره ملل وطويله والماده حجي وايد وايد ويعطي امتحان فصول وايده بس ما عدا ذلك زين و يعطي بونس ...

واخيرا وليس اخرا الابداع الاكبر والاعظم مبادئ احصاء علوم انسانيه الي انا اخذت فيها fa الدكتور عادل برجل يعني بايع عمرك تاخذ عنده مو صاحي موليه خارج منطقه التغطيه مو شي يعني لا تاخذون عنده جد ...

انا هالكورس ماخذه 142 وو تربيه بيئيه و اداره وو احصاء الي سحبتها وطبعا درجاتي بكل شي زفت اله 142 ومعدلي الكورس الي طاف كان 3,13 هالكورس اذا طلعت 1 زين

"ZoOoOoOoZ"
04-01-2009, 04:13 PM
والله انا ادرس بكليه الاداب واخذت عند هالدكاتره من قبل :

090 الدكتوره امل خلف عسووووله حدها واتينن طلعت a..

141 + 142 الدكتوره اليزابيث جونز ( مس لالا ) لا تقولون لها اليزابيث اتحطلكم f لوووول اتييين واي فديتها ...
141 طلعت فيها a بس 142 يبين اخر الكورس ...

مقدمه في الادب العالمي مترجما ديفيد بروس ميري خو هذا لا خبل رسمي بس فيه ميزه انه اسئله الامتحانات يعطينا اياها والامتحان open book بس فيه عيب انه خلاص يعني مستواج من اول امتحان b يعتمد الدرجه حتى لو قدمتي احسن بالامتحان الي بعده انا طلعت فيها b-

ادب وفنون عند يسر المدني اهيا زينه بس يعني تنكرفون وايد معاها انا طلعت من الماده a-

جماليات ادب عند ايمن عشماوي اهوا زين بس يعني مادري عليه حركات بايخه و كل امتحان لازم ندرس الكميه الي سبق وامتحنا فيها يعني وايد طلعت منها b

مهارات اتصال وععععع قطيعه انا اكره ما اكره العربي حدي لوح بالعربي حدي والدكتور محمد زكريا زين وفي ناس اطلعوا بدرجات عاليه بس انا طلعت ب c+ قطيعه ما حب العربي بس الدكتور زين

تربيه بيئيه اسخف ماده خذيتها وصج مالت علي سمعت كلام ارفيجاي على بو انها اختياريه وماكو مواد جان ابتلش فيها وعععععععع وعععععععععععع غثيثه والدكتور لا ابداع رسمي يعني تبي تنام احضر عنده ماكو عنده جمله مفهومه ما كو ترابط بالحجي كلش كلش اصلن ماكو شي يقوله يعتبر شرح بس في صفات حلوه وايد يعني نص المنهج يحذفه ويحدد المهم والي رح ايي بالامتحان ويعطي بونس وامتحانات كله موضوعي بس الفاينل فيه مقالي الدكتور عبدالله جراغ اوووف اووووف متى ايخلص هالكورس الغثيث ...

واخيرا مقدمه في الاداره العامه عند محمد قاسم القريوتي الدكتور زين ومحترم وحبوب بس ممل يعني المحاضره ملل وطويله والماده حجي وايد وايد ويعطي امتحان فصول وايده بس ما عدا ذلك زين و يعطي بونس ...

واخيرا وليس اخرا الابداع الاكبر والاعظم مبادئ احصاء علوم انسانيه الي انا اخذت فيها fa الدكتور عادل برجل يعني بايع عمرك تاخذ عنده مو صاحي موليه خارج منطقه التغطيه مو شي يعني لا تاخذون عنده جد ...

انا هالكورس ماخذه 142 وو تربيه بيئيه و اداره وو احصاء الي سحبتها وطبعا درجاتي بكل شي زفت اله 142 ومعدلي الكورس الي طاف كان 3,13 هالكورس اذا طلعت 1 زين

"ZoOoOoOoZ"
04-01-2009, 04:17 PM

منى علي زينه و حبوبه بس لها عرات في مواضيع شيعه وسنه اخذي عندها ما فيها شي بس لا تدخلين بنقاش معاها ,,, احلام معرفي ما عرفها بس ارفيجاتي قالوا زينه بس نفسيه اشوي ,,, و بالنسبه حق مواد الانجلش دكتور مالك حسن ايننن اذا منزل تمهيدي اخذي عنده وعندج اليزابيث جونز حق 141 وو 142

احمد55
04-01-2009, 04:22 PM
"ZoOoOoOoZ"

امل خلف اهي نفسها امل جاسم صح ؟

"ZoOoOoOoZ"
04-01-2009, 04:42 PM
"ZoOoOoOoZ"

امل خلف اهي نفسها امل جاسم صح ؟

مادري خيو صراحه الاسم الي بالتسجيل الدكتور امل خلف مادري اذا اهيا نفسها او لاء بس اعتقد اعتقد اي

lolita
04-01-2009, 06:44 PM
hallaw kent bas2al 3an jamal elzankii 7g tarekh w 7a'6ara zen w 7mod el8ash3an ????

plz help

احمد55
04-01-2009, 07:11 PM
زوز اعتقد نفسها .!

lolita

جمال الزنكي زين واهم شي عنده الدوام ..انا رفعني وايد لاني ما غبت عنده ولا محاضرة فعاطني A

واسئلة امتحاناته بسيطة واضحه وسهلة

"ZoOoOoOoZ"
04-01-2009, 11:22 PM
زوز اعتقد نفسها .!

lolita

جمال الزنكي زين واهم شي عنده الدوام ..انا رفعني وايد لاني ما غبت عنده ولا محاضرة فعاطني A

واسئلة امتحاناته بسيطة واضحه وسهلة

وانا بعد اعتقد اهيا نفسها ,,, جمال الزنكي ازوين بس يحب الحضور ويحب الاخلاق والتعامل والحمدالله فديتج اخلاق بخلاق بس حضري وانشالله يمشي الحال مثل ما قال اخوي احمد لا اتغيبين ....

][AqUaRiUs][
05-01-2009, 12:23 AM
فتوح الخترش انا اخذت عندها

طلعت منا b+

بس عقب ما ساحلتها وكل شوي ارتز عندها في المكتب واسولف وياها

- اولا اهي كبيره وعندها خبره في التدريس // درست عمتي اللي الحين عمرها 45 سنه

- تحب احد يتطوع ويشرح بدالها تعطيه درجات

- امتحاناتها مو سهله ولا صعبه .. زوينه وطبعن مقااالي كل ما تكتب وايد تزيدك درجات

- تحب تحط تفاصيل في الامتحان يعني سوالف تكتب لها جم تاريخ جم اسم شيخ حركات جذي يعني

- محاظرتها تملل و تملل وتملل وتملل وتملل وتنوم وتنوم وتنوم وتنوم وتنوم لدرجه مو طبيعيه
(( انا عن نفسي كنت انام .. لازم اغفي في محاظرتها حتى لو مودايخه ادوخ ))

- اذا كحت وايد او (( شرقت بمعنى اصح )) ما تكمل المحاظره لووول تخليكم تطلعون وناسه

- نصيحه : اذا في دكتور ثاني اخذوا عنده فتوح حطوها كبديل اخير

STraWBerrY
06-01-2009, 12:58 AM
بسأل عن نعيمه القريني انجليزي تدرس بعلوم اجتماعيه 142

شلونها ؟

سجلت عندها و مادري

لأنه الوقت اوكي

و الباجي الوقت موشي
و الدكاتره مو محطوطه اساميهم

احمد55
06-01-2009, 01:15 AM
نعيمة ممتازة وتبدي وياج من الصفر

صج انها شديدة شوي يعني تبي التزام وجذي

بس احسن من غيرها مثل بدر الكندري وعباس الشمري والمصري نسيت اسمه اعتقد النظلي

هذيله اكثر الي ينزلون الانجلش بكليتنا

اهي احسنهم ..دام عبدالله المطيري مو امنزل عيل اهي اهون الموجودين : )

STraWBerrY
06-01-2009, 01:21 AM
يعطيك العافيه

زين طمنتني

انا التزم يحليلي و احل الهوم وركات لأني بنقل من كتاب توتا لأنها مخلصته لووول نفس ما سويت ابـ 141

بس بالمدتيرمات اخوره شوي :aa_bigsmile:

لحد الحين كل جدولي دكاترته اوكي

:aa_bigsmile:

كتكوته
06-01-2009, 08:34 PM
هاااي :)
لو سمحتوا بث بغيت اسأل عن الدكتورة لميس البستان زينه و لا لأ
يعني تعطي درجات و لا اتعب و اخر الكورس و لا شي :$
مشكله احترت ابي اسجل مقدمة في الأدب و خايفه احط عندها ><
و يعطيكم العافيه

][ المهرة الشقرة ][
07-01-2009, 03:47 AM
السلآم عليــــــهم ٍ

أول شي اللهـ يعطيكم ألف عآآفية ٍ

ح ـبيت أسأل عن الدكتور أحمد عوض عبدالتواب أو أحمد عبدالتواب عوض

شي جذي مآل مقرر مهارات اتصال لغوية وهم بعد يعطي جمآليآت أدب

اهم شي أبي من ناحية القريدات ومن ناحية الغيااب <== لأان الطيبة ما تتنازل وتحضر كله غيااب :p

لغتي العربية
07-01-2009, 10:42 AM
أختي بالنسبة للدكتور أحمد عوض

خوش دكتور و شرحه زين ، و يراعي الطلبة و امتحاناته زينة ، يهتم بالمشاركة

lolita
07-01-2009, 01:29 PM
الدكتور حمود القشعان حق مدخل رعاية اجتماعيه ؟؟

اشرايكم

Fade To Black
07-01-2009, 02:12 PM
هاااي :)
لو سمحتوا بث بغيت اسأل عن الدكتورة لميس البستان زينه و لا لأ
يعني تعطي درجات و لا اتعب و اخر الكورس و لا شي :$
مشكله احترت ابي اسجل مقدمة في الأدب و خايفه احط عندها ><
و يعطيكم العافيه

هلا الله

الدكتورة لميس البستان من أروع الدكاترة في قسم الانجليزي
تعطي بونس لمن تقولين بس
بس لازم تشتغلين وياها ... اذا قالتلج اقري الموضوع الفلاني لازم تقرينه
و تعطي بوب كويز بس اسألتها حدها سهله ، و البوب كويز يكون بالعادة
عشان تضمن منو الي قرا و منو ما قرا

دشتية خجولة
07-01-2009, 02:15 PM
بالنسبة للدكتور حمود القشعان خوووووش دكتور

lolita
07-01-2009, 02:41 PM
وكامل فراج حق دوافع وانفعالات ؟؟؟ لأني سجلت !!

دشتية خجولة
07-01-2009, 02:57 PM
عجيييييب الدكتور بكل شي جريدات شرح واحترام
صج هالدكتور احسن دكتور عندي

مفاهيم الخجل
07-01-2009, 03:12 PM
حبايبي حبيت اسالكم عن الدكاتره

سليمان الشطي نقد عربي قديم

عبدالله الهين شعر عباسي

ليلى السبعان مدخل علم اللغه

عبدالفتاح الحموز صرف

وثاانكس

لغتي العربية
07-01-2009, 04:30 PM
أختي مفاهيم الخجل

بالنسبة للدكتور سليمان الشطي صراحة أعتبره أفضل دكتور بالنقد و حتى يمكن افضل دكتور بالقسم ، هو ما عنده منهج معين بس شرحه بالمحاضرة ممتاز و اذا قدرتي تلحقين على الي يقوله كتبي ، او تقدرين ترجعين لأي كتاب في النقد متعلق بالمواضيع الي يقولها

و عنده امتحانين تحريري يعطي سؤال واحد بس يتضمن مجموعة نقاط ، و امتحانه الثاني شفوي بمكتبه يسأل عن الي أخذتوه من أول شي لي الأخير بس سهل لأنه يساعد فيه نوعا ما

احتمال ببداية الفصل يطلب منكم مراجع عن المواضيع الي يعطيكم اياها ، هذا يفيدكم عشان تعرفون من وين تاخذون منهجكم

أما عبد الله الهين شرحه نص و نص أحيانا تحسين نفسج ضايعة بشرحه ، يركز على الشواهد الشعرية بالامتحان

عبد الفتاح الحموز أنا ما جربته بس مدحولي اياه و انا بعد احتمال اسجل عنده صرف

و ليلى السبعان ما اعرفها

مفاهيم الخجل
07-01-2009, 05:03 PM
لغتي العربيه

مشكووووووووووور ه وما قصرتي كفيتي ووفيتي

يعطيج العافيه

][ المهرة الشقرة ][
07-01-2009, 06:28 PM
ثـآآنكس علىآ الرد أخ\ت : لغتي العربية

عسآآكـ عالقــوووة

كتكوته
07-01-2009, 07:59 PM
نياا~ اخوي Fade To Black (http://www.mostaqil.co m/vb/member.php?u=21 55) صج صج مشكوور و يعطيك العافيه
سجلت عند الدكتورة و ان شاء الله اشد حيلي بالكورس :)

احمد55
07-01-2009, 08:26 PM
وكامل فراج حق دوافع وانفعالات ؟؟؟ لأني سجلت !!

المادة سهلة امسجلها هالكورس

والدكتور باختصار من أفضل الدكاترة على مستوى الجامعة مو بس كليتنا : )

CHiiK BooM
07-01-2009, 09:00 PM
حبيت اسال عن دكتوور بدر الحجي ؟
وعن نبال بورسلي ؟

اعلام =)

lolita
07-01-2009, 11:15 PM
اسماء السرحان جماليات وأدب زينه ؟؟؟

وماده مدخل رعاية اجتماعيه حلوة ولا مملة ؟؟

لغتي العربية
08-01-2009, 12:06 AM
العفو أخواتي

بالنسبة لأسماء السرحان أنا ما أخذت عندها بس مدحوا لي اياها

STraWBerrY
08-01-2009, 12:24 AM
اسماء السرحان يقولون باااااارده وايد
:aa_tounge:

مدخل رعايه هذا اليديد اللي اهوه مدخل رعايه و خدمه اجتماعيه مدموجين مع بعض
انا كنت ماخذه بس مدخل خدمه

بس اهما نفس الشي

حلو المقرر

اخذيه عند هيفاء الكندري او حمود القشعان

][ المهرة الشقرة ][
09-01-2009, 03:24 AM
السلآم عليكم

حبيت أسأل عن ...

جواهر محمد جاسم الدبوس <== تعليم أساليب تفكير

وفي دكتور اسمه جلالي بس مادري مال شنو ماتذكر

اابي شلونهم من ناحية الغياب اهم شي

W7SHA
09-01-2009, 09:52 PM
هاي
ابي استفسر عن منو احسن اسجل فيزيا1 عند حسان مانع و لا فاطمه الدوسري و منو اسوء الاساتذه

و بحسبان 1 عند هاني فران و لا مارجيت لينارد و هم الاسوء فيهم غير هالاساتذه

و بانجليزي 161 شنو احسن اساتذه

و بكيميا 1
و الشعب راح اتبطل و لا كله مغلق علي طووووووووول :(

n'3m
10-01-2009, 12:21 AM
وعن نبال بورسلي ؟

اعلام =)

بدر الحجي آنا مآخذه عنده ،، حده زين بس إمتحاناته صعبه ،، يبيلها دراسه عدله :aa_tounge: ولازم اتنوتين معاه :aa_smile:

ونبال بورسلي << جنه سمعت انها شديده شوي !

والله أعلم :aa_tounge:

LiTtle mErMaiD
10-01-2009, 01:10 PM
وعن نبال بورسلي ؟

اعلام =)

د.بدر الحجي حبووووب وايد ومحاضراته ماتنمل منها ..

انا شخصيا وااايد استفدت منه .. وامتحاناته كانت لا بأس بها ""لا سهله ولا صعبه " ..اخذت عنده a- .. وكان حييل متساهل معانا .. ولمن صديقتي الصدوقه نغم سجلت عنده صار معاهم شديد لووول مادري ليش ..يمكن لان شعبتهم مختلطه !! <<الله اعلم

بس اذا تبين نصيحتي سجلي عنده الدكتور ما يتطوف

lolita
14-01-2009, 09:12 PM
السلام عليكم

الدكتور سعود العصفور ,,>>تاريخ وحضارة زين ؟؟

وجماليات جاسم الفهيد زين ؟؟

مفاهيم الخجل
15-01-2009, 12:49 AM
لالالالالالالال الالالالالا جاسم الفهيد هجوا عنه

lolita
16-01-2009, 12:08 PM
loooool inzen w dr. es3od el3a9fooor ??

n'3m
16-01-2009, 06:09 PM
سعود العصفور زين ،، وآيد يمدحونه :aa_smile:

toota-girl
16-01-2009, 09:49 PM
بسأل عن سهى العوضي
و مها الفرج

احمد55
16-01-2009, 09:58 PM
سهى العوضي مقدمة معلومات مو؟

ممتازة ذهبة هالدكتورة

والله لو بيدي اعيد المادة عندها :d بعيد الشر عني:d

عجيبة بكل شي ..مافيها سلبيات خير شر كل شي فيها ايجابي يحليلها

وتحفظ أسامي الشعبة ما شاء الله ذاكرتها قوية

انا الحين ماخذ عندها : ) بس عموما المادة تعتمد بشكل أساسي على الاب الي عليه 40 درجة ..

lolita
16-01-2009, 10:23 PM
inzen w b3ad sht3arfon 3n Dr. s3od el3a9for ??

n'3m
17-01-2009, 08:16 PM
inzen w b3ad sht3arfon 3n Dr. s3od el3a9for ??

دكتور يحب المشاركه

وإمتحاناته من النوت

ويحب الإلتزام بالحضور :aa_tounge:

ويزيد 5 درجات اللي ملتزمين معاه بالحضور

وبث :aa_bigsmile:

هذا اللي أعرفه ،، إن شاء الله أكون أفدتج :aa_winkee:

toota-girl
17-01-2009, 09:15 PM
ثاانكس احمد55
و مهاا الفرج ( جغرافيا ) شلونها

احمد55
17-01-2009, 09:28 PM
العفو توتا

مادري عن مها ..ممكن لونليا اتفيدج بما انه تخصصها جغرافيا : )

lolita
17-01-2009, 10:33 PM
thnx a7maad

احمد55
18-01-2009, 04:33 PM
العفو لوليتا:aa_toung e:

بس نغم الي ردت عليج مو انا ..ميخالف انا ونغم واحد :d

Wounded Rose
18-01-2009, 08:52 PM
انا ادري بتقولون مانعرفهم بس راح أسأل على أمل انه احد يعرفهم :aa_ghmaza:

عبدالعزيز العبدالله
حشان العجمي
نادرة الشايع

Fade To Black
19-01-2009, 01:20 AM
انا ادري بتقولون مانعرفهم بس راح أسأل على أمل انه احد يعرفهم :aa_ghmaza:

عبدالعزيز العبدالله
حشان العجمي
نادرة الشايع

مو ماخذ عندهم من قبل بس سامع كلام عنهم

عبدالعزيز العبدالله دكتور طيب و حبوب ، اسلوبه حلو مع طلبته ، اغلب طلبة القسم يمدحونه
و نادر القى احد يذمه-معني ما لقيت احد يذمه :aa_bigsmile:-

حشان العجمي ، الي ماخذين عنده قالو ان هادي لدرجة البرود بالشرح حتى مرات يحسون
ان ماله خلق يشرح :aa_tounge:

نادرة الشايع ، معروفة هالدكتورة حقانية ، ما ترفع احد و لا تنزل احد ، و موادها يبيلها شغل
و مجابل ، كتعامل مع الطلبة اوكي بس كمادة راح تصير ثقيلة

و اتمنى اني فدتج :aa_smile:

قمر الآداب
19-01-2009, 04:38 PM
برينسس خيتو
عبدالعزيز عبدالله رفيجتي بتاخذ عنده منزل مادة تدريبات
مسرحيه وكلهم مدحوه لها ويقولون خوش دكتور ..

الاثنين الباجيين سامعه فيهم بس ماعرف عنهم شي لامدح ولاذم :aa_ghmaza:

Wounded Rose
19-01-2009, 04:59 PM
مو ماخذ عندهم من قبل بس سامع كلام عنهم

عبدالعزيز العبدالله دكتور طيب و حبوب ، اسلوبه حلو مع طلبته ، اغلب طلبة القسم يمدحونه
و نادر القى احد يذمه-معني ما لقيت احد يذمه :aa_bigsmile:-

حشان العجمي ، الي ماخذين عنده قالو ان هادي لدرجة البرود بالشرح حتى مرات يحسون
ان ماله خلق يشرح :aa_tounge:

نادرة الشايع ، معروفة هالدكتورة حقانية ، ما ترفع احد و لا تنزل احد ، و موادها يبيلها شغل
و مجابل ، كتعامل مع الطلبة اوكي بس كمادة راح تصير ثقيلة

و اتمنى اني فدتج :aa_smile:

لوووووووووووول اهم شي انه من الهدوووء ماله خلق يشرح :aa_ghmaza: شووووكررررراااا ان ... يعطيك العافية :aa_smile:

Wounded Rose
19-01-2009, 05:02 PM
برينسس خيتو
عبدالعزيز عبدالله رفيجتي بتاخذ عنده منزل مادة تدريبات
مسرحيه وكلهم مدحوه لها ويقولون خوش دكتور ..

الاثنين الباجيين سامعه فيهم بس ماعرف عنهم شي لامدح ولاذم :aa_ghmaza:

اي حتى انا مسجلة تدريبات مسرحية هالكورس عنده ... زين الحمدالله دام انه خوش دكتور ... اووووقييي ... شوووووكرررررررر اااااان ... ما قصرتي :aa_ghmaza: